الديربي السوسي بين أمل تيزنيت و أدرار سوس بلاغالب و لا مغلوب

image
لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب انتهت مقابلة الديربي السوسي بين أمل تيزنيت و ضيفه ادرار سوس على أرضية ملعب المسيرة بتيزنيت بلا غالب و لا مغلوب عقب التعادل الايجابي هدف في كل شبكة .

و بالعود لأطوار المقابلة التي عرفت مستوى بارد كبرودة أجواء اللقاء فقد تمكن فريق أدرار سوس من افتتاح نتيجة المقابلة في الدقائق الأولى من اللقاء قبل أن يتمكن العائد لأحضان فريقه أمل تيزنيت اللاعب الحسين العاكوس من تعديل نتيجة المقابلة من نقطة ضربة جزاء لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الايجابي .

الجولة الثانية عرفت اندفاع عشوائي لكلا الطرفين لم يستطع من خلاله الفريقين تغيير نتيجة المقابلة التي انتهت بالتعادل هدف لمثله منح نقطة يتيمة لكلا الفريقين لا تسمن و لا تغني من جوع خصوصا بعد عودة فريق نهضة الزمامرة بانتصار عريض من قلب الداخلة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد جعله ينفرد بالزعامة و يفوز ببطولة الخريف برصيد 35 نقطة أي بفارق عشرة نقاط عن آمل تيزنيت الذي تموقع في الرتبة الخامسة برصيد 25 نقطة .

جدير بالذكر أن المقابلة عرف رفع تيفو من طرف فصيل الر يزينغ المناصر لفريق أمل تيزنيت احتفالا بالسنة الأمازيغية الجديدة 2965 .

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق