أخبار عاجلة
ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺍﻻﺷﺘﺮﻛﻴﺔ ﺑﻤﻴﺮﻟﻠﻔﺖ ﺗﺮﺍﺳﻞ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻲ ﺣﻮﻝ ﺧﺮﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻤﻴﺮ     «»      بسبب رغبته في بيع مسدسين.. اعتقال شاب بالاخصاص إقليم سيدي إفني     «»      باعة جائلون يحملّون مسؤولية اعتقال زملائهم لجماعة تيزنيت     «»      رحلة استطلاعية و ترفيهية لمنخرطي جمعية موظفي و أعوان جماعة تيزنيت     «»      استقالات الأطباء وضعف الخدمات يُنزفان خصر “الصحة” بتزنيت     «»      خرجة كشفية كبرى     «»      جمعية أصدقاء بلال للرياضة بتيزنيت تشارك في الماراطون الاخضر بأكادير     «»      تجار و حرفيي و مهنيي المجوهرات ينتخبون محمد عزيزأمينا لقطاع الصياغة و يلتئمون في تنسيقية موحدة     «»      مولودية تيزنيت للكرة الطائرة يهزم نور مراكش خارج ميدانه     «»      مسرحية اثنين أداي تمثل فرع التعاون المدرسي في المهرجان الجهوي للمسرح المدرسي بإنزكان     «»     

انتبهوا … الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تعتمد تسعيرة جديدة للأداء في أول أيام 2015 

[0 تعليق]

أمسكرةد

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها ستعتمد شبكة تعريفية جديدة للأداء تدخل حيز التطبيق ابتداء من اليوم الخميس فاتح يناير 2015. 
وأوضح بلاغ للشركة، أن اعتماد الشبكة التعريفية الجديدة يأتي تطبيقا لبنود قانون المالية 2015 المتعلقة بنسبة الضريبة على القيمة المضافة الواجبة على تسعيرات الأداء على الطرق السيارة بالمغرب.
وأشار ذات البلاغ إلى أن القانون المالي لسنة 2015 حدد نسبة الضريبة على القيمة المضافة الواجبة على الأداء على الطرق السيارة بالمغرب في 20 في المئة.
وفي نفس الإطار، يوضح البلاغ، ستعمم الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب على الشبكة الوطنية للطرق بالسيارة تسعيرة الأداء بالنسبة لعربات الوزن الثقيل من فئة ثلاث محاور أو أكثر، علما أنه سبق اعتمادها منذ شهر يونيو 2014 على مقاطع خريبكة وبني ملال وبوقنادل.
وأضاف أن مستعملي الطريق السيار المتوفرين على بطاقات الاشتراك سيستفيدون من التخفيضات المخولة لهم كالمعتاد.
 

عن الأحداث المغربية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات