العربي أوسعيد رئيسا لنادي كرة المضرب بتيزنيت بعد نقاش ساخن  

Présentation3

انتخب العربي أوسعيد رئيسا لنادي كرة المضرب بتيزنيت في الجمع العام الاستثنائي المنعقد مساء أمس السبت 27 دجنبر 2014 بمقر نادي كرة المضرب للتنس .

و قد عرف الجمع العام الاستثنائي الذي  انطلق في حدود الثامنة والنصف مساء و افتتحه رئيس النادي  نقاشا حادا بين المنخرطين و أعضاء المكتب السابق خصوصا في بعض النقط المتعلقة بالتقرير المالي للنادي الذي لم يستسغ عدد من المنخرطين الكيفية التي تمت تلاوته على الجمع فيما اعتبر أخرون أن النادي عرف ركودا كبيرا في التسيير خلال الفترة الماضية .

ليتناول بعدها الكاتب العام الكلمة  و يتلو أهم منجزات النادي من خلال التقرير الأدبي عن الموسم الرياضي المنصرم قبل أن يقدم أمين المال التقرير المالي للحضور ليتم التصويت بالأغلبية على التقريرين و يقدم المكتب استقالته الجماعية .

بعدها تولى أحد الأفراد من الجمع مهمة تسيير الجمع حيث تم الاتفاق على نقطة الترشح لمنصب الرئيس الذي عرف منافسة قوية  بين  لحسن ادالكصير و العربي اوسعيد الذي فاز ب 22 صوتا مقابل 20 صوتا، فيما ألغي صوتان اثنان من مجموع المصوتين.

Présentation5

و في ما يلي تشكيلة المكتب المسير الجديد

الرئيس /  العربي اوسعيد

نائبه  /  البشير أباعقيل

الكاتب العام  /  خالد أزكاك

نائبه  / سعيد دوبلا

امين المال /  دريس ازناك

نائبه  /  اوزير

حليمة مروازي / الحسين موبال محمد غاندي /  المستشارون  /

 

متابعة خاصة لتيزنيت 24

محمد الشيخ بلا – عصام الصابر – رشيد ألحيان

Présentation4

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بعد السلام
    اتمنى أن يكون ذاك النقاش الساخن لصالح الممارسين و رياضة كرة المضرب التزنيتية و أن يكون التنافس الشديد على منصب الرئاسة نابع من التقة الكاملة بالبرنامج او المشروع التقني و الاداري و المالي المطروح أمام المنخرطين, وفقكم الله لما فيه خير للمدينة و تحية رياضية لتشكيلة المكتب الجديد المكون من خيرة الناس ,

  2. بسم الله الرحمان الرحيم
    انه في يوم 2014/12/27 على الساعة 20:30 تم اقامة جمع عام استتنائي لنادي كرة المضرب بمدينة تيزنيت وذلك لمناقشة التقريرين الأدبي و المالي على التوالي .
    لكن على اي جمع نتحذث مسرحية كان بطلها امين مال المكتب حيت جرت اطوارها عند مناقشة التقرير المالي بالخصوص اد تم تلاوة هدا التقرير دون الادلاء بدلائل ملموسة على المصاريف التي تم صرفة خلال مدة هذا المكتب لكن ما زاد الطين بله هو حينما طلب من المكتب الاعلان عن المنخرطين تم التغاضي عنه ليلتجئ المنخرطون لانتخاب مكتب جديد تم اضهار منخرطين اشباح ساهموا في خلق الفارق في الاقتراع لانتخاب رئيس جديد لنادي كرة المضرب حيت تم انتخاب امين مال المكتب السابق كرئيس للمكتب الجديد (خرج من الباب ليدخل من الشباك )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق