أخبار عاجلة

تأسيس الفرع المحلي لمنظمة الشبيبة التجمعية بتافراوت

[0 تعليق]

التجمع

عقد الفرع المحلي لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بتافراوت جمعه العام التأسيسي يوم الأربعاء 24 دجنبر 2014، بدار الشباب 20 غشت، بحضور عدد من المنتخبين المحليين،  المتعاطفين مع الحزب من الشباب المنحدرين من مختلف الجماعات المكونة لدائرة تافراوت بإقليم تيزنيت.

انطلق الجمع العام بعرض تطرقت فيه للجنة التحضيرية الى سياق و دواعي تأسيس الفرع المحلي للشبيبة التجمعية بدائرة تافراوت، و أهم خلاصات مختلف اللقاءات التشاورية التي تم عقدها بكل الجماعات التابعة لدائرة تافراوت، وذلك من أجل توحيد الاراء و  عرض الأهداف التي جاء من أجلها تأسيس الفرع المحلي للشبيبة، كما تم بسط  الخطوط العريضة لخطة عملها المستقبلية.

إثر ذلك، وفي مدخلاتهم، عبر جل الحاضرين على أهمية  تأسيس هذا الإطار التنظيمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتافراوت،  تعزيز قربه من المواطنين، خاصة  فئة الشباب  من قضاياهم الأساسي،. و أكدوا على ضرورة الإنكباب على عملية تأطير المواطنين وتحسيسهم مع نشر الوعي بأهمية المشاركة السياسية الإيجابية، مع الإشارة إلى ضرورة الحرص على ضمان إستمرارية أنشطة الفرع، كما دعى الحاضرون إلى أهمية التفاعل ومتابعة كل التطورات والقضايا والدينامية التنموية التي تعرفها المنطقة في مختلف المجالات.

بعد ذلك تم إنتخاب الكاتب المحلي و مكتب الفرع والذي جاء على الشكل التالي :

الكاتب المحلي: المحفوظ أيت عبايد

النائب الأول: بلعيد الرحوي

النائب الثاني: أحمد الموذن

المقرر: رشيد أمكيوض

نائبه الأول: توفيق بويات

نائبته االثانية: أسماء بوطالب

أمين المال: سعيد الغازي

النائب الأول: إدريس بوعلام

النائبة الثانية: أسماء أبركاز

المستشارون: عبد الرحمان جكاني، بلعيد بوحانو، حفيظة أسعكان، المهدي سكانت، الطيب أبكي، هشام نجاح، عبد الرحمان بالوزاويت، ياسين باهي، نادية أجنان، لحسن السعدي.

وننوه إلى أن الفرع المحلي لشبيبة حزب التجمع الوطني  للأحرار سيشرع قريبا في وضع و تنفيذ برنامجه  السنوي، الذي يضم عدد من الأنشطة، التي تستهدف مختلف الشرائح الإجتماعية، خاصة فئة الشباب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات