جمعية الأستاذ بتيزنيت تعقد جمعها العام

Présentatio55n1  بتاريخ 29/11/2014 انعقد الجمع العام العادي لجمعية الاستاذ بالمركز الثقافي التربوي أفراك ، على الساعة السادسة و النصف مساء.

         بعد التأكد من النصاب القانوني لعقد الجمع العام افتتحالسيد رشيد محسين  رئيس الجمعية أشغال الجمع العام، بترحيبه بالأعضاءالحاضرين ، ثم أكد على الدور الهام الذي لعبته الجمعية خلال سنواتها الثلاث الأولىفي المساهمة  في تكوين ثلة هامة من الاساتذة و الاستاذات في المجال البيداغوجي و المعلوماتي، وكذا الاحتفاء بالتجارب المتميزة للسادة الأساتذة و الاستاذات،حتى أضحى لها إشعاع تجاوز الإقليمي إلى الوطني،ثم ذكر بجدول أعمالالجمع العام و الذي هو كالتالي:

1 –  تلاوة التقريرين الأدبي و المالي.

2 –  المصادقة عليهما .

3 –  مختلفات .

4 – تجديد أعضاء المكتب المسير.

        ثم أخذ الكلمة بعد ذلك الكاتب العام للجمعية السيد محمد هنون، الذي تلى التقرير الأدبي مستعرضا من خلاله  مجمل الأنشطة و المنجزات التي ميزت السيرة الموفقة للجمعية خلال الفترة 2011/2014  . ثم تلى أمين المال السيد ابراهيم أزكور التقرير المالي للجمعية لموسم  و الوضعية الحالية لمالية الجمعية .

         بعد ذلك فتح الباب أمام الحاضرين لمناقشة التقريرين ، وفي غضون ذلك استحسن الحاضرون منجزات الجمعية، و المجهودات الجبارة المبذولة من طرف مكتبها المسير.

       وهذا لم يمنع الحاضرين من طرح بعض الأسئلة و الاستفسارات و التي انصبت بالخصوص حول التدابير التي من شأنها الحفاظ على وتيرة الأنشطة التي دأبت الجمعية على تنظيمها في أفق تطويرها وتجديدها.

         وبعد ذلك تمت المصادقة بإجماع الحاضرين  على التقريرين الأدبي  و المالي. أعقبها استقالة المكتب المسير للجمعية، ليتم تسيير الجمع العام من طرف السيد أحمد بوتقرت الذي سهر على عملية انتخاب المكتب الجديد للجمعية، والذي أسفر عن اللائحة التالية :

الرئيس :  رشيد محسين .                                  

نائبه : آمنة شرادي.

الكاتب  : محمد هنون .                                      

نائبه :  أحمد إدناصر.

الأمين  : ابراهيم أزكور.                                  

نائبه : رشيد بسلاب.

المستشارون :

علي توعدي-  الحسين بنحسينة – محمد إدالمودن –  آمنة حسني – سميرة أباكريم.

 وبهذا اختتم هذا المحضر يومه السبت 29 نونبر 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق