الأزمة المالية و الضغط الجماهيري يبعدان أبرامي عن قيادة أمل تيزنيت  

أبرامي

علمت تيزنيت 24 من مصادر مطلعة أن مدرب فريق أمل تيزنيت لحسن أبرامي طلب من المكتب المسير  إعفاءه من مهمته كمدرب للفريق بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها من طرف بعض الجماهير التيزنيتية على حد تعبيره و التي تجاوزت حدود اللباقة مضيفا أن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق و التي تسببت في تأزم نفسية اللاعبين و ما ترتب عنه من توالي النتائج السلبية كلها أمور صعبت من مهمته يقول لحسن أبرامي حسب نفس المصدر .

 

اقتراح المدرب لحسن أبرامي تفهمه أعضاء المكتب المسير الذي عرض على هدا الأخير الخلود للراحة و انتظار ما ستسفر عنه الأيام في حالة العدول عن الاستقالة .

 

جدير بالذكر كدالك أن المكتب المسير للفريق توصل بالعديد من السير الذاتية لمدربين يعرضون خدماتهم على الفريق الذي يشرف على تدريبه مؤقتا المساعد أحمد بوكساس .

 

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماهو معروف فى الشان الكروى فى قسم الهواة هو المشكل المادى ولكن السؤال المطروح ان فريق امل تيزنيت وفر الضروف الملاءمة للاعبين من ايواء و تغدية و….وحتى الاسترخاء قبل المبارة فى اقامة تطل على البحر وهدا لايوجد عند الفرق التى تلعب فى قسم الهواة فاين يوجد الخلل….فى نضرى ان النتاءج السلبية لهدا الفريق هي على المكتب ان يناقش المدرب بعد كل مبارة لتصحيح الاخطاء فى المباريات القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق