أكادير : تخرج فوج الانبعاث للمهندسين بـ ENSA لسنة 2014  

المهندسون

احتفت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية   ENSA  بأكادير التابعة لجامعة ابن زهر بفوج ” الانبعاث “للطلبة المهندسين و ذلك يوم السبت 18 أكتوبر الجاري، وتوزيع الشهادات و جوائز التميز على  الفائزين من الطلبة المتخرجين، الذين وصل عددهم إلى  172 طالبا مهندسا  وطالبة مهندسة. الحفل حضره رئيس الجامعة الدكتور عمر حلي ومدير المدرسة وعمداء الكليات وعدد من ممثلي السلطات وعائلات المحتفى بهم.

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير والتي احتلت المرتبة الأولى وطنيا من حيث عدد طلبات الولوج هذه السنة وهي العضو النشيط في شبكة  المدارس الوطنية للعلوم التطبيقية ذات الصفة المهنية والعلمية، أنشئت كمدرسة للمهندسين للتكوين على مستوى عال في الجنوب المغربي لتعزيز عرض التكوين بجامعة ابن زهر .

وتعمل المؤسسة على تكوين المهندسين تكوينا عمليا، مع تكيف مع التطورات التكنولوجية ومتطلبات التنمية المجتمعية، كما توفر لطلابها فرصا أكبر لولوج عالم الشغل من خلال تطبيق بيداغوجية تقوم على التكيف والابتكار التكنولوجي.

وتوفر  المدرسة فرصا كثيرة للتدريب في مجالات وخيارات باعتباره  جزء من تحسين تطوير الأعمال وتحسين نوعية الموارد البشرية ..إذ يوفر تنوع الدورات المقدمة بها  تغطية مجموعة من الأنشطة المهنية التي تشمل مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية.

مراد حفصاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق