صحيفة جزائرية : السبب وراء طلب المغرب تأجيل “الكان” هو الخوف من تتويج الجزائر باللقب !!

الكرة الجزائرية

يبدو أن الإعلام الجزائري لم يستحيي بعد من “حماقاته” المستمرة تجاه المغرب ، فبعد أن بثت أحد القنوات الفضائية الجزائرية تقريرا حول كون الجمهور المغربي يعتزم الانقلاب على منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة وتشجيع المنتخب الجزائري ، ضدا على الأوضاع القاهرة التي يعيشها المغاربة على حد قول مذيع المحطة التلفزية الجزائرية التي صنعت الخبر .. هاهي أحد الجرائد الورقية الجزائرية تأتينا بخبر غريب ، تدعي خلاله أن السبب وراء طلب المغرب تأجيل نهائيات كأس أمم أفريقيا إلى وقت لاحق ليس بسبب انتشار فيروس “ايبولا” بل بسبب خوف المغاربة من تتويج المنتخب الجزائري باللقب على أرضهم.

الصحيفة الجزائرية التي صنعت الخبر المضحك يبدو أن طاقمها التحريري أصيب بالهلوسة ، بعدما وضع للخبر عنوانا عريضا على الصفحة الأولى ، أو ربما أن الصحيفة المذكورة تريد تسويق منشوراتها بهذا العنوان الذي قد يعتبره قراء المصدر المذكور خبرا صحيحا ، لكون الاعلام الجزائري في الفترة الأخيرة ، بدأ يختلق أخبارا غريبة حول المغرب ، حيث ألف المغاربة مثل هذه “الحماقات” في صفحات الجرائد الجزائرية ، التي تهوى الصيد في الماء العكر.

نفس الصحيفة قالت على انه “في الوقت الذي رشح فيه الجميع المنتخب الجزائري للتتويج بالنسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم أفريقيتا لكرة القدم ، هاهو المغرب يصر على قتل أحلام الجزائريين” .

ولا يسعنا في الأخير إلا توجيه رسالة قصيرة إلى الاعلام الجزائري تتضمن قولة مأثورة ، مدلولها واضح ولا يحتاج إلى تفسير أو تأويل “إذا لم تستحيوا فافعلوا ما شئتم”.

عبد العزيز ارجدال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان اكبر شيطان هي الصحافة فقد ذمرت كل الدول العربية باسم الديمقراطية و حقوق الانسان و اصبح الصحفي ينشر فكره الخاص به وحده كان الصحيفة ملكه …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق