إقبال كثيف على سهرة كرنفال إمعشار بساحة الإستقبال بتزنيت

إمعشار فيزيون

لم تمنع برودة الجو بمدينة تيزنيت عشاق مهرجان كرنفال إمعشار من التوافد بكثرة إلى ساحة الإستقبال لحضور سهرة إمعشار في دورته السابعة .
وانطلقت السهرة عند الساعة التاسعة والنصف مساء بعرض فرق “أحواش” المحلية حيث استمتع الجمهور بعروض متميزة من فرقتي أيت براييم والاخصاص . قبل أن يعتلي منصة إمعشار نجوم الأغنية الأمازيغية علي فايق و رشيد إثري وحسن إد باسعيد اللذين ألهبا حماس الجمهور الحاضر بمقاطع غنائية ساخنة أنسته للحظات برودة الجو بالمدينة.
واستمرت سهرة إمعشار إلى حدود الواحدة والنصف صباحا بعروض أخرى متنوعة لمجموعة من الفنانين والفرق الموسيقية حيث كانت منصة إمعشار على موعد مع الأستاذة والفنانة نزيهة أباكريم التي قدمت ألبومها “تاركانت” وفرقة إمعشار فيزيون وسميرة براهمية ، هشام تاكاوت ، كريم زياد و ددجي ميدو .
تنظيميا ، سهرت اللجنة المنظمة للمهرجان على التنظيم المحكم للسهرة إذ لم تسجل أي اختلالات على مستوى التنظيم وسيطرت أجواء الإحتفالية على ساحة الإستقبال إلى آخِر عرض موسيقي بالسهرة .. من جهتها عملت مصالح الأمن بالمدينة على ضبط الأمن والهدوء أثناء السهرة إذ شهدت ساحة الإستقبال حضورا أمنيا ساعد اللجنة المنظمة في إنجاح سهرة إمعشار في دورته السابعة… عن إفني 24

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق