حالة الطقس ليوم الإثنين 6 أكتوبر الجاري

أحوال الطقس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تهم، يوم غد الاثنين، سحب منخفضة ليلا وصباحا محليا بالسواحل وستكون مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية ساحلية قد تعطي أمطارا جد خفيفة ما بين سيدي إفنيوطانطان
كما يتوقع تمركز سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الظهيرة. عدا ذلك ستظل الأجواء جد مشمسة بباقي جهات المملكة.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل وبالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة من القطاع الجنوبي بجنوب وبشرق البلاد وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بشرق البلاد والسهول الداخلية والواجهة المتوسطية، وما بين 18 و22 درجة بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 22 و26 درجة بالأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 19 و24 درجة فوق المرتفعات، وما بين 24 و29 درجة بجوار السواحل وشرق المملكة، وما بين 31 و36 درجة بالسهول الداخلية للبلاد والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 35 و40 درجة بالأقاليم الجنوبية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والقنيطرة، وهائجا إلى قوي ما بين الصويرة وطانطان، وهائجا ما بين القنيطرةوالصويرة وجنوب طانطان… مواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق