روبورطاج ” tiznit 24 ” يعجل بالجمع العام لجمعية تيفاوت بالمعدر الكبير

المعدر 2

علمت تيزنيت 24 من مصادر مطلعة ان هناك استعدادت جارية على قدم وساق للاعداد للجمع العام الدي ستعقده جمعية تيفاوت للتنمية والثقافة والتعاون بالمعدر الكبير بعد ان انتهت الولاية الاولى من الجمعية مند سنة 2012م. وعلم من المصدر عينه ان الرئيس المنتهية ولايته  ” المحجوب اكيزي” قدم اخبار للسلطات المحلية في الموضوع،كما تمت برمجة اجتماعات متتتالية لوضع “الرتوشات” الاخيرة على التقريرين الادبي والمالي للاستعداد لتلك المحطة الهامة بالمنطقة، كما ينص على دلك القانون الاساسي للجمعية

. وفي لقاء خاص مع  “ابراهيم الطالبي” امين مال الجمعية،  اكد لتيزنيت 24 ” ان كل شئ جاهز و مضبوط ” وفيما يخص سؤال “تيزنيت 24” حول اجواء الاستعداد لهذه المحطة البارزة فأوضح ان “كل شئ يسير بشكل جيد وان هناك اجتماعات متتالية للاعداد لهذه المحطة”، كما علمت الجريدة ان هناك ترتيبات واستعدادت جارية للمرحلة المقبلة والدفع بالنسخة الثانية للجمعية التي غابت كثيرا عن المشهد الجمعوي. فيما أشار مصدر آخر داخل الجمعية ” ان ساعة العمل دقت من جديد وان استراحة المحارب انتهت، وان فترة الفراغ التي مرت منها الجمعية ماهي الى محطة للاعداد للنسخة الثانية من النجاح ودخول حلبة الاصلاح من جديد” .

وتوصلت الجريدة بنسخة من المراسلة التي وجهت للسلطات المحلية والتي تضم برنامج الجمع العام، والذي سيعرف عرضا مفصلا للتقريرين الادبي والمالي، كما سيتضمن تعديلا لبعض بنود القانون الاساسي، قبل تجديد المكتب المسير للجمعية .
ويجدر الذكر ان الروبرطاج الخاص والمفصل الذي نشرته “تيزنينت 24 ” كان له دور في إحياء  النقاش حول عودة “المحارب” الى الساحة بعد انتهاء مدة الاستراحة، كما ستحضر الجريدة محطة الاعداد للجمع العام للجمعية، والتفاصيل الخاصة المرافقة للاستعداد لهذه المحطة، وما سيحمله من مستجدات خاصة تلك المتعلقة بالمكتب الجديد، ورئاسة الجمعية والتي تحظى بانتظارات كبيرة، والكثير من التكهنات . ومن المنتظر ان يكون الجمع العام يوم الاثنين المقبل الذي يتزامن مع ثاني ايام عيد الاضحى المبارك بقاعة الاجتماعات بدار الجماعة المحلية ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق