مسجد القدس بتيزنيت يتعرض للسرقة في جنح الظلام

سرقة

للمرة الثالثة على التوالي، تعرض مسجد القدس بمدينة تيزنيت للسرقة في جنح الظلام ليلة أمس الإثنين، حيث تمكن مجهولون من سرقة محتويات صندوق التبرعات بعد كسره إثر مغادرة المصلين للمسجد عقب صلاة العشاء، واستنادا إلى مصادر “تيزنيت 24” فإن اللص / اللصوص ظلوا مختبئين داخل المسجد إلى أن خرج الجميع بعد نهاية الصلاة، حيث انفردوا بالصندوق ليكسروه ويسرقوا محتوياته، ويغادروا بعد ذلك إلى وجهة غير معلومة، وقد قدم القائمون على شؤون المسجد شكاية في الموضوع للدوائر الأمنية في انتظار الكشف عن الجاني / الجناة وتقديمهم للعدالة.

تيزنيت 24 – متابعة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اشنو كايدير بعد داك الصندوق تما اوباش من صفة كايتواجد واش عندو شي ترخيص اوﻻ ﻻ ثم ياك رمضان انتهى حيث كايتدرعوا بكونهم بغاو ايعاونو الأئمة المشفعين علما أن المندوبية كاتخصص ليهم مكافئة خاصة، المهم الجزاء من جنس العمل،،،،،() ؟؟؟؟

  2. أنا من بين مرتادين يوميا لهذا المسجد ،وأتأسف لمثل الأحداث التي تقع خصوا في مثل هذه البقعة لطاهرة وفي هذه المعلمة التاريخية. الذي لم أتفهمه هو مادورالذي تلعبه هذه الجمعية أين هي مهامها أين الرئيس أولا وباقي أعضاء لم يظهرون أنفسهم إلا في شهر رمضان من أجل جمع التبرعات لدى المحسنين أين هي اجتماعاتهم الدورية والاستثائية أي تقريراهم الأدبية والمالية ؟أين الرقابة؟ أين هو تواصلهم مع المصلين أين أين؟أظن أن كل هذا الإهمال وهذا الخمول هومن بين الأسباب التي أدت إلى وقوع هذه الحوادث الله مستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق