تأسيس جمعية الشباب والطفل بتيزنيت

جمعية الشباب والطفل 3

عقدت اليوم جمعية الشباب و الطفل 22  شتنبر 2014 اجتماع الجمع العام التأسيسي على الساعة الرابعة عصرا بالمركب الثقافي التربوي المسيرة لتأسيسها بمدينة تيزنيت، و حضر الاجتماع ممثل السلطة المحلية إلى جانب الأعضاء المؤسسين .

وبعد بسط المقترحات و قراءة مشروع القانون الأساسي تم الاتفاق على تسمية الجمعية  ” بجمعية الشباب و الطفل ” بإجماع الحضور وبعد دلك تم المصادقة على الصيغة النهائية للقانون الأساسي  و في الاخير تم استنفاد نقط جدول الاعمال بفتح لائحة الترشيح لعضوية المكتب المسير للجمعية و اجراء الانتخاب فتم اختيار  الاسماء التالية:

ـ الرئيس : ايوب كابايد                           ـ  نائبه : جمال إكويللن

ـ الكاتب العام : فيصل بنيبورك                  ـ نائبه : جواد كومغار

ـ امين المال : محمد اضبيبن                     ـ نائبه : عبد اللطيف اضبيبن

ـ المستشار : احمد بن ابورك

و من بين اهداف الجمعية : في الميدان الاجتماعي و التربوي : زيارات للمستشفيات ، الخيريات ، دور العجزة ، حملات و انشطة تربوية ، تنظيم مقاهي ادبية ، ورشات الرسم ….

في الميدان الثقافي و الفني و الترفيهي : اكتشاف و تشجيع المواهب ، احداث مراكز ألاصطياف ،  تنظيم انشطة ثقافية ، رحلات ، مهرجانات شبابية ……

في الميدان الرياضي و البيئي و الصحي : تنظيم دوريات في مختلف الرياضات ألمعروفة تنظيم و تشجيع الحملات البيئية و الطبية …..

و بشكل عام الجمعية تعمل على ابراز و تشجيع كل المبادرات التي من شأنها ان تهيئ للشباب و الاطفال التزنيتي ظروفا احسن لبناء ذاتهم و شخصيتهم و الترويح عن نفسهم بعيدا عن ما سيفسد حياتهم و ذلك من اجل مستقبلهم و مستقبل المغرب عموما و بصفة عامة بناء رجال و نساء الغد.

عن الجمعية

جمعية الشباب والطفل 2 ء
جمعية الشباب والطفل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق