جديد تعاقدات فريق أمل تيزنيت لكرة القدم

أهمو

استعدادا للموسم الرياضي الحالي 2014/2014 يواصل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم تحضيراته من خلال اجراء مجموعة من المباريات الودية و التي جمعته بفرق تنتمي للقسم الثاني للنخبة و القسم الوطني الأول هواة على غرار أولمبيك الدشيرة و نهضة الزمامرة و مولودية العيون و مولودية الداخلة بالإضافة لأمل حسنية أكادير .

 

المباريات الإعدادية كانت مناسبة للإطار لحسن أبرامي للوقوف على جاهزية اللاعبين الدين تعاقد معهم الفريق و لاختبار مجموعة من الأسماء الجديدة .

 

و في ما يخص أخر التعاقدات التي أبرمها الفريق أكد أحمد أهمو رئيس الفريق أنه تعاقد بشكل رسمي مع متوسط الميدان الافواري ابراهيما طراوري بالإضافة للاعب نور الدين كوماح دو الأصول التيزنيتية من جماعة أربعاء الساحل و الذي سبق له أن جاور فريق أمل حسنية أكادير بالإضافة للجناح الأيسر زكرياء ريبانضي الذي سبق له أن جاور فريق جمعية سلا .

 

من جانب أخر أكد رئيس الفريق في اتصال هاتفي بالجريدة أنه بصدد التفاوض مع لاعبين جدد لإتمام سد الخصاص الذي يعاني منه الفريق في مجموعة من المواقع مؤكدا في الوقت ذاته أن المكتب المسير صرف النظر عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين من الاتحاد البيضاوي كان سبق له التفاوض معهم لأسباب إدارية و لاختيارات تقنية .

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق