أمل تيزنيت لكرة القدم يعقد ندوة صحفية في ضيافة الفرع الجهوي الجمعية الوطنية للصحافة الرياضية

ندوة صحفية

عقد فريق أمل تيزنيت لكرة القدم اليوم السبت 30 غشت 2014 بمقر النادي بملعب المسيرة الخضراء بتيزنيت ندوة صحفية في ضيافة الفرع الجهوي للجمعية الوطنية للصحافة الرياضية سوس ماسة درعة .

الندوة الصحفية التي حضرها رئيس الفريق أحمد أهمو و مساعد المدرب أحمد بوكساس بالإضافة لبعض أعضاء المكتب المسير افتتحت بكلمة رئيس الفرع الجهوي للجمعية رشيد عبد الواحد الذي أكد على أهداف الجمعية المتمثلة أساسا في تسليط الأضواء إعلاميا على الأندية و الجمعيات الرياضية بالجهة و المشاركة في الاقلاع الرياضي من خلال العمل الصحفي الرياضي الهادف .

لينتقل بعدها الصحفيين الحاضرين من مختلف المنابر الإعلامية المكتوبة و المسموعة و الالكترونية  لطرح الأسئلة التي تمحورت حول سياسة المكتب المسير في الموسم الحالي و حول الأهداف المسطرة و الظروف المتوفرة للوصول للأهداف المتوخاة .

من جانبه أكد رئيس الفريق أحمد أهمو أن لمكتب المسير يواصل عمله الجاد لتحقيق هدف الصعود من خلال البحث عن الموارد المالية مؤكدا على أنه الى حدود اللحظة الفريق لم يتوصل بأي دعم ماعدا مجموعة من الوعود التي تبشر بخير مضيفا كدالك أن مشروع المقر الاجتماعي للنادي جاهز على مستوى التصميم و ينتظر فقط توقيع الاتفاقيات و الشراكات من أجل إخراجه للوجود .

فيما أكد أحمد بوكساس مساعد المدرب لحسن أبرامي الذي غاب عن الندوة لأسباب شخصية أن الطاقم التقني يواصل استعداده في انتظار التوقيع رسميا لمجموعة من الأسماء التي ستعطي قيمة مضافة لتشكيلة الفريق بالإضافة لتعزيز الفريق بعناصر  شابة من فئة الشبان .

عصام الصابر ومحمد الشيخ بلا –  تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق