رجال الأمن بحلبة الامتحان التطبيقي لنيل رخصة السياقة بتالبرجت أكادير

img6a231f0e49a09

طالب رئيس الجمعية الجهوية لأرباب مؤسسات تعليم السياقة بأكادير بسحب رجال الأمن من حلبة الامتحان التطبيقي بتالبرجت ، واعتبر تواجدهم في الحلبة يخلق ارتباكا للمرشحين ، وفي حالة ضرورة تواجدهم أن يلتزموا سيارتهم والمراقبة عن بعد. كما طالب بضرورة الاحترام بين المدربين والممتحنين ونبد الصراع بينهما والعمل على استرجاع الثقة بين الطرفين . كان دلك في الاجتماع الذي حضره  مرفوقا برئيس فدرالية مهنيي ومدربي تعليم السياقة بالمغرب ورئيس جمعية سوس ماسة لمدربي السياقة مع رئيس مركز تسجيل السيارات بأكادير صباح أمس الأربعاء ، بعد الصراع بين مدربي تعليم السياقة والممتحنين.

فيما رحب رئيس المركز بالمبادرة حسب مصدر مقرب من الجمعية وعبر عن استعداده لاستقبال رئيس الجمعية الجهوية لأرباب مؤسسات تعليم السياقة في أية لحظة لحل أي مشكل يهم القطاع.

وفي اتصال للجريدة بالسيد عمر أوحدو رئيس الجمعية الجهوية لأرباب مؤسسات تعليم السياقة بأكادير عبر عن ارتياحه لنتائج الاجتماع مع المدير الجهوي للتجهيز والنقل سوس ماسة درعة ولمس لديه الاستعداد التدخل لرأب الصدع بين المدربين والممتحنين . ووعد المدير الجهوي بتنظيم دورة تدريبية سيؤطرها مدير المركز للإطلاع على بعض القوانين لفائدة مدربي تعليم السياقة

أكادير – لحسن البهالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق