حول فعاليات الدورة السابعة لمهرجان *عوالم موسيقية * بأولاد برحيل

عوالم موسيقية

     بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد العرش المجيد, تنظم جمعية أصدقاء بلا حدود للثقافة و الفنون والمحافظة على البيئة و الثرات, و بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة  أولاد برحيل, و بدعم من مجموعة من الشركاء المؤسساتيين و الخواص و المحتضنين الإقتصاديين, فعاليات الدورة السابعة لمهرجان *عوالم موسيقية * إبتدائا من ال20 إلى ال24 من غشت 2014 , بمدينة أولاد برحيل. تارودانت.

 

 

تسعى الجمعية من خلال نسختها السابعة لمهرجان *عوالم موسيقية *  إلى العمل على تثمين كافة المظاهر الثراتية المحلية, و جعلها تتبوأ مكانة متميزة على الصعيد الإقليمي و الجهوي و الوطني, علاوة على الإنفتاح على جهات مختلفة لتبادل الخبرات, سعيا إلى التجديد والإنفتاح و التعايش الثقافي.

 

ستعرف هذه الدورة مشاركة العديد من الوجوه الفنية المشهورة, و فرق فنون  أحواش, و مجموعات موسيقية  بارزة, مع الإنفتاح على الفنون المحلية. نخص بالذكر, أودادن,عبد السلام عليكان,نجوى عتاب,أماينو,بحاير الدالية,و اخرون.

 

كما ستتخلل هذه الدورة وقفات تكريمية لعدد من الفعاليات الثقافية و الرياضية.

 

 

يذكر أن الدورة السابقة, عرفت نجاحا على مستوى البرمجة و الحضور الجماهيري, ساهم في إحياء سهراتها عدد من النجوم الفنية. أمثال: فاطمة تحيحيت, أسمغور, نجوى عتاب واخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق