أمسية رمضانية لفائدة أيتام جمعية بلسم لكفالة اليتيم من توقيع مجموعة تيفاوين ن تزنيت

555555555555555

في إطار أنشطتها الاجتماعية والخيرية ضمن الفعاليات الرمضانية، انخرطت جمعية بلسم لكفالة اليتيم  بتزنيت في أمسية تربوية ترفيهية متميزة نظمتها وسهرت عليها مجموعة تيفاوين ن تزنيت يوم الجمعة 27 رمضان 1435 هـ الموافق ل 25 يوليوز 2014 بالفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي للمقاومة وجيش التحرير لفائدة 50 طفل وطفلة من أيتام الجمعية.

تضمنت الأمسية فقرات ترفيهية ،وألعاب تفاعل معها الأطفال بشكل كبير ،وقد تخلل ذلك مسابقات ثقافية وورشات فنية تم من خلالها توزيع العديد من الجوائز والهدايا المتنوعة التي أدخلت الفرح والسرور إلى قلوب الأيتام ،كما شارك منظمو النشاط البالغ عددهم 30 شاب وشابة في الحوارات واللقاءات لمشاركة الأيتام أمسيتهم الرمضانية.

وفي شقها الثاني انتقل الجميع إلى مركز استقبال الشباب تنهنان ليجتمعوا على مائدة الرحمان في وجبة إفطار جماعية،ليتم استكمال باقي فقرات البرنامج والتي تميزت بحفل حناء خاص بالفتيات،مع وصلات إنشادية.

وقد جاءت هذه الدعوة الكريمة من مجموعة تيفاوين ن تزنيت لتدل دلالة واضحة على اهتمام شبابها بفئة الأيتام ومشاركتهم فرحهم وإدخال السرور إلى قلوبهم، كما ينم عن سمو خلقهم ونبل مقصدهم وغيرتهم على مجتمعهم،وللإشارة فهؤلاء الشباب يطمحون إلى تأسيس جمعية “تيفاوين ن تيزنيت” في الأشهر القليلة القادمة إن شاء الله.

ومن جهة أخرى عبر أعضاء جمعية بلسم لكفالة اليتيم عن عظيم شكرهم لمجموعة تيفاوين ن تيزنيت وتنويههم بمستوى الإعداد والتنظيم المميز الذي ساهم في نجاح النشاط،كما تقدمو بالشكر لإدارة الفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي للمقاومة وجيش التحرير ومركز استقبال الشباب تنهنان على استضافتهم وتقديم جميع التسهيلات لإنجاح مهمة المنظمين.

 

جمعية بلسم لكفالة اليتيم

49 حي السعادة

قرب مسجد عمر بن الخطاب

تيزنيت

الهاتف:0673414798 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق