أخبار عاجلة

مكتب 20 يوليوز سيناريو متكرر بنفس الوجوه – امل تيزنيت تحتضر -.

[2 تعليق]

BENISSA

مكتب 20 يوليوز سيناريو متكرر بنفس الوجوه – امل تيزنيت تحتضر –.

خلال الموسم الرياضي 2007/2008 تم التخلص من فرع كرة القدم للاتحاد الرياضي أمل تيزنيت في ” ملجأ الأيتام ” – مندوبية الشباب والرياضة ” من طرف أعضاء المكتب المسير اَنذاك مصرحين بأنهم غير قادرين على تحمل مسؤولية التسيير وبأنه تعوزهم الامكانيات.

وفي موسم 2008-2009 تمكنت بعض العناصر من الغيورين على الفريق من تحمل المسؤولية رغم الظروف الصعبة ورغم مخلفات وتراكمات المكتب المسير السابق الذي رمى بالفريق بمندوبية الشباب والرياضة، ولكن رغم كل تلك الصعاب تمكن هؤلاء من تحقيق الصعود إلى القسم الموالي.

وبعد تحقيق الصعود عاد نفس الأشخاص للترامي على مسؤولية تسيير هذا الفريق، وفي نهاية موسم 2012-2013 أعادوا نفس السيناريو بحيث قاموا بإيداع الفريق مرة أخرى لدى الشبيبة والرياضة مصرحين بأنهم لم يعودوا قادرين على تسيير هذا الفريق، مما ترتب عنه قيام بعض الغيورين مرة أخرى من تشكيل مكتب من بعض اللاعبين القدامى بالفريق وبعض الوجوه الشابة التي تحملت المسؤولية خلال الموسم الرياضي المنقضي .

ثم إنه حاليا تفاجئ الجميع بعودة نفس الأشخاص – أي أولئك الذين رموا بالفريق في أحضان الشبيبة والرياضة – يعودون ويرغبون في تحمل المسؤولية بل وقاموا باستغلال النفوذ وسلوك ممارسات غير قانونية من أجل تكوين مكتب مسير جديد ضدا عن رغبة الجماهير وضدا عن رغبة المكتب المسير القانوني الذي ما تزال بجعبته  قانونيا مدة ثلاث سنوات أخرى لكون الرئيس ينتخب لمدة اربع سنوات متتالية .

لذا فإن المحير في هذا الأمر هو أن هؤلاء الأشخاص (الذين اطلق عليهم مكتب 20 يوليوز) يرمون بالفريق في كل مرة عندما تسوء الأمور ثم يتهافتون عليه كلما عرف الفريق انتعاشة واضحة .

فما الذي تغير يا ترى بين السنة الماضية والسنة الحالية؟ لأنهم في السنة الماضية رموا بالفريق في أحضان الشبيبة والرياضة وصرحوا أنهم غير قادرين على تحمل المسؤولية، بينما هذه السنة يعودون بقوة ويترامون على المكتب المسير ولو بطرق غير قانونية؟ فما الذي تغير ؟ وما الذي جعلهم يغيرون رأيهم في أقل من سنة ؟؟؟

عبدالله بن عيسى الكاتب العام لفريق امل تيزينت موسم 2008/2009

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات


  1. 1

    khoya had nass mazal ma bghaouch ihechmou
    kaysshabhoum wach lfari9 dilhoum bouhdhoum
    :klaou ou klaou mazal mabghaouch ichb3ou
    .alah ima ina hada mounker.

  2. 2

    bouhlmouch l3amri,goussaid, boul9ourtass,,nafss la assmalitkhlawou 3liha f aouj alazma,ou bghaou irj3ouliha daba
    hechouma makaymrgouch had nass hadou baz baz,.