جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتيزنيت توزع قفة رمضان وملابس العيد لعام 1435هـ‎

1435

نظمت جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتيزنيت يوم الأحد 15 رمضان 1435 هـ الموافق ل 13يوليوز 2014  بقاعة الأفراح رياض أسلاف حفلا لتوزيع قفة رمضان وكسوة العيد على الأرامل والأيتام المنخرطين في الجمعية.

انطلق الحفل الذي عرف حضور السيد باشا المدينة وممثلي السلطات المحلية و مندوبي قطاعات متعددة و رؤساء جمعيات و أعضاء فاعلين بالجمعية و عدد من المحسنين،حوالي الساعة الحادية عشر صباحا بآيات بينات من كتاب الله تعالى،ثم كلمة السيدة مينة بوخبزى رئيسة الجمعية والتي ركزت فيها،بعد الثناء و الشكر للفعاليات التي لبت دعوة الحضور،على أهمية التضامن و التآخي،وشكرت الداعمين وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري وخصت بالذكر جمعية المبادرة للتضامن الاجتماعي بالقنيطرة.

استهلت فقرات هذا الحفل بتكريم الأساتذة المتطوعين المساهمين في برنامج الدعم المدرسي للأيتام بالمستويات الابتدائي و الثانوي الإعدادي و التأهيلي ووزعت عليهم شواهد تقديرية.

وبمناسبة احتفالات نهاية السنة الدراسية 2013/2014 قدمت الجمعية  تكريما خاصا للتلاميذ الأيتام المتفوقين دراسيا في الامتحانات الاشهادية،واستفادت أربع تلميذات من جوائز قيمة، ،كما تم تكريم الأرملة الحائزة على المرتبة الأولى في دروس محو الأمية.

ليتم الشروع بعد ذلك في توزيع القفة الرمضانية المتضمنة للمواد الاستهلاكية الأساسية والبالغ عددها 200 قفة لفائدة 200 أسرة من إقليم تيزينت،بدعم كريم من جمعية المبادرة للتضامن الاجتماعي بالقنيطرة،كما استفاد ما يزيد عن 230 يتيم ويتيمة من كسوة جديدة للعيد.

تخلل فقرات الحفل وصلات إنشادية وأمداح نبوية من آداء الأستاذ عبد المجيد وشني،وعروض بهلوانية للثنائي عبد  الوافي و ابراهيم.

في ختام الحفل تم التقدم بالشكر الجزيل لكل المحسنين والفاعلين الذين ساهموا من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل المبارك و كل من بذل وأعان في نجاح جمعية بلسم لكفالة اليتيم .

 

جمعية بلسم لكفالة اليتيم

49 حي السعادة

قرب مسجد عمر بن الخطاب

تيزنيت

الهاتف:0673414798 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق