إنقاذ شاب بعد طعنة سكين استقرت في رقبته لساعات بأزيلال

765_5319

تمكن طاقم طبي من إنقاذ حياة شاب بعدما طعن بسكين استقر في رقبته لساعات بمنتجع شلالات أوزود بأزيلال مساء أول أمس الأربعاء.
وتدخل فريق طبي من مستشفى بن طفيل بعد حلوله على متن طائرة مروحية، قبل أن يتم نقل المصاب من المستشفى الإقليمي  لأزيلال باتجاه مراكش حيث تمت إزالة السكين من رقبة الشاب المطعون غدرا من غريمه. وكان شابان يمتهنان مهنة الإرشاد السياحي بشكل سري قد دخلا في شجار عابر حول فوزهما بصفقات السياح المتوافدين على شلالات أوزود، فانتهز أحدهما الفرصة وطعن صديقه بعد فض النزاع من طرف الحاضرين، وكانت الطعنة عميقة استقر معها السكين حتى النصل  في رقبة الضحية على مستوى الوريد الأيسر، حيث سقط مضرجا في دمائه، فيما لاذ الجاني بالفرار تاركا ضحيته ينزف وسط بركة من الدماء.
وتدخل حاضرون بمكان الحادث ونبهوا إلى خطورة نزع السكين حتى لا يتضاعف خطر الطعنة، فتم نقل الضحية للمستشفى الإقليمي بأزيلال ومنه تم الاتصال بفريق طبي متخصص بمراكش الذي تدخل إنقاذ حياة الشاب الذي نجا بأعجوبة بعدما استقر السكين برقبته لساعات طويلة.
وتمكنت عناصر الدرك الملكي بأزيلال من توقيف الجاني بعد حملة تمشيط شهدها محيط شلالات أوزود قبل أن يتم التحقيق معه في انتظار إحالة على العدالة ومواجهته بتهمة محاولة القتل العمد .

المصطفى أبوالخير
العدد :2424 – المساء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق