جمعية ادطالب للتنمية والتعاون والبيئة باكلو تنظم ” مشروع رمضانيات ادطالب “

idtaleb ramadan

بمناسبة شهر رمضان الأبرك وفي إطار برنامجها السنوي هيأت  جمعية ادطالب للتنمية والتعاون والبيئة المنتمية ترابيا لجماعة اثنين اكلو  وبشراكة  مع الجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية بتيزنيت  مجموعة من الأنشطة المتنوعة ودلك في إطار   مشروع رمضانيات ادطالب  طيلة الشهر الفضيل .

ويشمل المشروع درسين دينين سيتم إلقائهما في رحاب مسجد ادطالب  الأول سيتفضل فيه الأستاذ الحسن الخاوي لإعطاء درس في معنى الصيام  تحث عنوان الصيام مدرسة للصائمين  يوم الجمعة 13 رمضان  بعد صلاة الجمعة والثاني يلقيه الأستاذ محمد عدنان يوم الجمعة 20 رمضان تحث عنوان الاستغفار دواء وفي نفس التوقيت .

بالموازاة مع دلك يتدرب مجموعة من تلاميذ المنطقة على تقنيات  التجويد استعدادا  للمشاركة في مسابقة التجويد المبرمجة يوم الجمعة 27 رمضان ابتداءا من الساعة الثانية بعد الزوال وسيشرف عليها الأستاذ احمد مناس.

ومن الأنشطة المبرمجة كذلك دوري في كرة القدم يبتدئ من تاسع  يوليوز وينتهي في السابع والعشرين منه بالإضافة إلى دروس متنوعة يومية للنساء بمقر الجمعية .

ختام رمضانيات ادطالب سيكون أمسية تتويجية توزع فيه الجوائز على المتفوقين  وتعطى فيه شواهد تقدير  وامتنان للمساهمين في إنجاح المشروع.

عن الجمعية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق