م/م أم المؤمنين بدائرة الأخصاص تكرم مديرها

المدير

نظمت مجموعة مدارس أم المؤمنين يوم السبت 7 يونيو 2014 الماضي بمركزية ادبيفنشكر الملتقى الربيعي الرابع للأنشطة الموازية تحت شعار : ( الأنشطة الموازية في خدمة انفتاح المؤسسة على المحيط .)

النشاط الذي عرف تنظيم مجموعة من المسابقات الرياضية والثقافية والفنية  في الفترة الصباحية موجهة لتلاميذ المؤسسة :مسابقة العدو الريفي،مسابقة الرسم ،مسابقة حفظ القرآن وفهمه والمسابقة الثقافية والتي عرفت فقرات تنشيطية للبهلوان .

الفترة المسائية تم تخصيصها للحفل الختامي والذي تم  فيه الى جانب كلمات الأطر التربوية والمتعلمين توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات المتنوعة والمتفوقين دراسيا في جميع المستويات و تقديم مجموعة من ابداعات المتعلمين على شكل اناشيد ،رقصات ،سكيتسات …مع المشاركة المتميزة لفرقة احواش ادشعود .

وختم الملتقى والحفل بتكريم الأستاذ محمد الزروالي مدير المؤسسة بعد انتقاله لنيابة انزكان ايت ملول والترحيب بمدير المؤسسة الجديد .

الملتقى الذي عرف نجاحا كبيرا بشهادة جميع ضيوفه من أطر تربوية وإدارية للحوض المدرسي  لدائرة الأخصاص والمؤسسات القريبة وهيئات المجتمع المدني والسلطات المحلية وساكنة المنطقة تم هذه السنة بدعم من الجماعة القروية سيدي حسين أوعلي وجمعية أباء و أولياء التلاميذ والتلميذات  وجمعية الأخصاص للتنمية وجمعية دعم مدرسة النجاح.

 

ابراهيم أوبريك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق