انشطار سيارة ومقتل فتاة في حادث سير خطير بتيزنيت

حادثة  5

وقعت بعد زوال اليوم الجمعة 13 يونيو 2014، حادثة سير خطيرة على مقربة من الطريق المؤدية إلى دوار الدشيرة بجماعة المعدر الكبير بالطريق الوطنية رقم 1، أسفرت عن انشطار سيارة من نوع “سيتروين” إلى نصفين، بعد اصطدامها بحافلة لنقل الجنود كانت قادمة في الاتجاه المعاكس من إحدى الأقاليم الجنوبية، وأسفر الحادث عن مقتل فتاة على الفور متأثرة بجروحها على مستوى الرأس، كما أصيبت فتاة أخرى بكسور على مستوى الكتف وجروح على مستوى البطن، استدعت نقلها إلى المستشفى الجهوي لأكادير، بغية إجراء مزيد من الفحوصات الطبية، كما أصيب في الحادث نفسه سائق السيارة الذي أجرى فحوصات بالمستشفى الإقليمي لتيزنيت، لا تستدعي بقاءه بالمستشفى، فيما لم يصب اي فرد في الحافلة التي تقل عشرات الجنود التابعين للقوات المسلحة الملكية.

حادثة 3

واستنادا إلى المعطيات التي استقتها “الجريدة” من عين المكان، فإن أسباب الحادث تعود بالأساس إلى السرعة وعدم التحكم في القيادة، الأمر الذي نتج عنه اصطدام الجزء الخلفي للسيارة بمقدمة الحافلة من جهة اليسار، وقد استدعى الحادث حضور عدد كبير من رجال الدرك الملكي وعلى رأسهم القائد الإقليمي للدرك، والكاتب العام لعمالة تيزنيت، فضلا عن القائد الإقليمي للوقاية المدنية والأطقم المساعدة له، والقائد الإقليمي للقوات المساعدة.

حادثة  22

وقد أشرف رجال الدرك الملكي على تأمين المنطقة، وتنظيم عملية المرور، كما أشرفوا على نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتيزنيت، ومن المنتظر أن تشرف التحقيقات التي تجريها عناصر الدرك الملكي في الموضوع عن مزيد من التفاصيل المرتبطة بهذا الحادث المروع.

يذكر ان ركاب السيارة المنشطرة، قدموا من مدينة أكادير في اتجاه مدينة تيزنيت، بغية المشاركة في تأطير فعاليات التكوين الذي تنظمه يوم غد السبت جهة سوس ماسة درعة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصناعة التقليدية لفائدة ما يقرب من 400 حرفي بإقليم تيزنيت.

متابعة محمد الشيخ بلا – تيزنيت 24

الصور رفقته غنية عن كل تعليق

حادثة  1 حادثة  2 حادثة  4
حادثة  6 حادثة  7 حادثة  8 حادثة  9 حادثة  11

حادثة 4

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. liban liya hwa khas dola tla9 diwana.hchoma syid li chra dik tomobil daba b15 lmlyoun ohadik hya haltha.i3ni dola kadhak 3la nas.kon o9a3 dakchi fbra kon sdat dik charika rah choha hadik

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق