أمل تيزنيت لكرة القدم المصغرة يواصل التألق و يكرم مدربه أحمد بار

أمل تيزنيت لكرة القدم المصغرة

واصل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم المصغرة تألقه هدا الموسم بتحقيقه للانتصار الرابع على التوالي أمام ضيفه فريق أمل أكادير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الدورة 16 من بطولة عصبة سوس لكرة القدم .

 

و بالعودة لأطوار المقابلة التي احتضنتها قاعة أناروز للرياضات بتيزنيت و عرفت حضور فعلي لخلية

( اكراولين ) المنضوية تحث لواء الترا الريزينغ لتشجيع الفريق التيزنيتي فقد تمكن الفريق الضيف من افتتاح نتيجة المقابلة من ضربة جزاء قبل أن يتمكن اللاعب سمير داكر من تعديل النتيجة لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الايجابي .

 

مع مطلع الجولة الثانية عاد الزوار للتقدم في النتيجة بهدف ثاني لكن فرحة التقدم لم تدم طويلا بتمكن اللاعب جمال باكر من تعديل النتيجة مرة أخرى هدف رفع معنويات أشبال أحمد بار الدين تمكنوا من اقتناص هدف ثالث من رجل عبد الله وداق منح ثلاثة نقاط ثمينة لفرق الأمل جعلته يتموقع في الرتبة الثانية مؤقتا في انتظار المقابلتين المتبقيتين أمام تكوين بمدينة تيزنيت و أمام المتصدر أسا زاك بملعب هدا الأخير .

 

جدير بالذكر أن لاعبي فريق أمل تيزنيت خلقوا المفاجأ لمدربهم احمد بار بتقديم تذكار كهدية عربون محبة و إخاء بمناسبة حفل زواج هدا الأخير الذي عقد قرانه مؤخرا .

 

و بهده المناسبة نتقدم من موقع تيزنيت 24 بأحر التهاني  و اطيب التبريكات لأحمد بار داعين الله عز و جل أن ينعم عليه و حرمه بالرفاه و البنين .

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق