تمديد أجل المشاركة في الدورة الأولى للملتقى الدولي للموسيقى الإفريقية والشرق أوسطية

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

موسيقى بدون تأشيرة

نزولا عند رغبة و طلب عدد من الفنانين و المهنيين العاملين بمجال الموسيقى، قرر منظموا  “موسيقى بدون تأشيرة” Visa For Musicو هو أول فضاء مهني لموسيقى المغرب، إفريقيا والشرقالأوسط،تمديد مهلة تقديم طلبات المشاركة ( العروض / الأفلام الوثائقية الخاصة بالموسيقى / الموسيقى الالكترونية صنف الدي دجي و الفي دجي) لمدة شهر إضافي لفتح المجال لكل الفنانين للتقدم بطلباتهم، وبعثها من الآن و حتى 15 من يونيو 2014.

و “موسيقى بدون تأشيرة” هي أول سوق دولية للموسيقى بالمغرب و القارة الإفريقية و منطقة الشرق الأوسط، و أول تظاهرة ثقافية تجمع موسيقى العالم بالمنطقة، و هي أيضا فضاء للقاء مهنيي الصناعة الموسيقية بالمغرب ودول الجنوب ، و حدث سيبني تصورا جديد ومتطورا لتسويق الفن الموسيقي المغربي داخل وخارج ارض المغرب.

يطمح منظموا هذا الحدث الذي ستحتضنه مدينة الرباط ما بين 12 إلى 15 نونبر 2014، إلى خلق سوق و ملتقى للموسيقيين و لمهنيي الصناعة الموسيقية من أفريقيا والشرق الأوسط ،ومنحهم فضاء للنقاش و تبادل الآراء و لتسويق منتوجاتهم وعروضهم الموسيقية، مما سيحفزهم على الإبداع والاحتراف في المجال الثقافي والفني.

يأتي تنظيم المعرض الدولي لموسيقى افريقيا و الشرق الاوسطفي وقت يعرف فيهالمشهد الثقافي والموسيقي في المنطقة تطورا مشهودا له على الصعيد الدولي ، ومن المقرر أن يجمع عارضين من جميع القطاعات : فنانين ، هيئات مهنية، وكلاء موسيقيين، دور إنتاج ، مؤسسات و هيئات ثقافية، وسائل الإعلام و النشر، مدراء فنيين، مؤطرين… (الخ). كما سيعرف تنظيم عدة فقرات منها تقديم عروض فنية مصغرة ستسلط الضوء على أسماء بارزة و مواهب فنية جديدة. لهذا الغرض، ستعمل لجنة تحكيم خاصة على اختيار 24 فنانا ومجموعة فنية ستمنحهم الفرصة من أجل تقديم عروضهم أمام المهنيين ، و سيتم أيضا تكريم بعض الوجوه البارزة في التاريخ الحديث للموسيقى المغربية ، الإفريقية و الشرق أوسطية.

كما ستنظم على هامش ” موسيقى بدون تأشيرة “، من 13 إلى 15 نونبر2014 بالرباط، الدورة الرابعة للندوة الدولية حول الاقتصاد الإبداعي بإفريقيا، و هي موعد سنوي تنظمه Arterial network، في حدث سيجمع أزيد 300 مشارك من المهتمين بالمجال الثقافي و الفني، القادمين من كل أنحاء العالم، للحديث عن استراتيجيات التنمية و الاستدامة لقطاع إبداعي إفريقي نشيط.

ومن اجل تقدٌيم طلبات المشاركة ، تدعو اللجنة المنظمة كل الراغبين في الانخراط في هذا المشروع الفني الموسيقي الضخم، إلى ملء الاستمارة عبر الموقع www.visaformusic.com ، وبعث الطلبات عبر البرٌيد العادي الموجود باستمارة المشاركة، أو عبر البرٌيد االلكترونًي على showcase@visaformusic.com

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات