أمل تيزنيت يقتنص نقاط البقاء و أولمبيك الدشيرة يزحف نحو النخبة ( النتائج )

عداء أمل تيزنيت

لحساب الدورة 28 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب تمكن زوال اليوم الأحد 18 ماي زملاء المتألق الحسين العاكوس من اقتناص ثلاثة نقاط ثمينة لضمان البقاء بالقسم الأول هواة في النزال الذي جمعهم اليوم بنظيرهم واد زم على أرضية ملعب المسيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي تابعها جمهور معدود يقدر ببضعة العشرات فقد تمكن الزوار من مباغتة الحارس عادل نبهاني بهدف أول في حدود لدقيقة 5 بواسطة عبد اللطيف زهير قبل أن يتمكن عصام مرابح من التعديل في الدقيقة العاشرة هدف التعادل رفع معنويات أشبال لحسن أبرامي الدين واصلو هجماتهم التي أثمرت هدف ثاني بواسطة اللاعب العربي أسلكي بطريقة رائعة من خارج مربع العمليات لتنتهي الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف .

مع مطلع الشوط الثاني ومن نقطة ضربة الخطأ تمكن المتألق الحسين العاكوس من توقيع هدف ثلاث بطريقة اللاعبين الكبار لينبري مرة أخرى لضربة جزاء وقع من خلالها هدفه الشخصي الثاني و الرابع للأمل الذي أعاد الأمل في البقاء ضمن كوكبة القسم الأول هواة .

 

فيما من جانبه تمكن المتصدر اولمبيك الدشيرة من اقتناص انتصار صغير و ثمين بميدانه أمام الناي السالمي بهدف دون رد ليزحف بدالك نحو قسم النخبة بثبات .

 

نتائج المقابلات التي أجريت اليوم الأحد :

 

الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت  4  /  1  سريع  وادزم

فتح سيدي بنور 0 /0   فتح انزكان

اولمبيك الدشيرة 1 /  0  النادي الرياضي  السالمي

أمل سوق السبت 1 /  1  م   أسا

نهضة سطات  1  / 0  أولمبيك مراكش

 

 

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق