أخبار عاجلة
الاعراف بالمجتمع السوسي قضايا وأحكام موضوع ندوة وطنية بالمدرسة العلمية إيكضي     «»      اتحاد شباب أكلو لكرة القدم يعقد جمعه العام ويجدد الثقة في بطاحي رئيسا للنادي     «»      ناشطون و فاعلون جمعويون يخرجون للاحتجاج أمام جماعة أكادير     «»      بالصور : حفل تكريم المتفوقين و الموهوبين بتيزنيت     «»      متفوقو البكالوريا بإقليم تيزنيت يستفيدون من مواكبة تربوية لاجتياز مباريات المؤسسات والمعاهد العليا     «»      الإجازات المهنية تستقطب 9343 مرشحا بجامعة ابن زهر     «»      أخنوش يعلن عن غرس 80 هكتار من النخيل لتأهيل واحات طاطا المحترقة‎     «»      الدورة الاستدراكية للباك ترفع نسبة الناجحين إلى 71,91 %     «»      ريشة الفنانة التشكيلية التيزنيتية ” نجاة ادعلي اوبيهي” تتألق بابداعات جميلة     «»      العثور على جثة شاب معلقة بجدع شجرة بأولاد تايمة     «»     

المعهد الموسيقي الحاج بلعيد يكرم الأستاذ يونس السويسي

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

swiss

مساء يوم السبت 26 ابريل 2014 احتضنت دار الثقافة بتيزنيت الحفل الذي نظمه المعهد الموسيقي الحاج بلعيد. وقد تميز الحفل بتكريم الاستاذ السويسي يونس ، إثر انتقاله للعمل لاحقا في مدينة تمارة جهة الرباط، بعد عشر سنوات من العمل في ميدان التعليم الثانوي الاعدادي ، تدريس مادة التربية الموسيقية ، و في مجال التنشيط التربوي .
وقدم الاستاذ محمد بالمجروف الهدايا و الشهادة التقديرية باسم جمعية و ادارة المعهد تقديرا للمجهودات المبدولة من لدن الاستاذ في مجال التدريس والتنشيط التربوي في المعهد تحديدا. ومع مؤسسات و جمعيات و فعاليات المجتمع المدني.
وتضمن الحفل فقرات غنائية من طرف كورال المعهد و فرقته الموسيقية، و غناء فردي للشاب ابراهيم شرف، وعزف فردي و تنائي لآلات البيانو و الكمان والعود و القيتارة . وكان الافتتاح بعزف جماعي لقطع امازيغية من انتاج معهد الحاج بلعيد.

وقد  صرح الاستاذ المحتفى به بأن مواهب المدينة هي في حاجة للتشجيع و الدعم كما هو حال الفن الهادف الذي يعتبر رسالة للتواصل بين شعوب العالم والتعبير عن الافكار و الانفعال مع القضايا الوطنية و الدولية إلخ….

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات