شبيبة المصباح بسوس ماسة درعة تفتتح ملتقاها الجهوي

شبيبة العدالة والتنميةذ

عقدت شبيبة العدالة والتنمية جهة سوس ماسة درعة جلسة افتتاحية الملتقى الجهوي الرابع المنضم بثانوية الجولان بيوكرى اقليم اشتوكة ايت بها تحت شعار “شباب على العهد ضد الفساد والاستبداد بمشاركة مايقارب 300 شاب وشابة من جميع نواحي الجهة.

هده الجلسة عرفت حضور قيادات جهوية واقليمية من حزب العدالة والتنمية وعرف  كلمات حماسية وفقرات فنية تفاعل  معها الحضور بشكل لافت.

الكاتب الحهوي لشبيبة العدالة والتنمية ذ الحسين حريش وجه سهام نقده اللاذع لجماعة العدل والاحسان دون ان يسميها متحدثا عن جماعة من النيام واصحاب اضغاث الاحلام التي لم ترى في تخفيض ما يقارب 1200 دواء ما يدعو للشكر لكنها انتبهت( وكل اناء بما فيه ينضح) الى ان من بين الادوية عقار الفياغرا وهده قمة البؤس والعدمية  يقول حريش.

كما دعى حريش الحسين حزب البام الى حل نفسه ناعتا اياه بحزب التحكم الدي خرج من رحم الادارة وفي فمه ملعقة من دهب وانتقد الانزال الدي قام به هدا الحزب ببيوكرى تحت شعار صوت المغرب العميق منوها ان البام لا يمكن  ان يكون صوتا للمغاربة وقد تاسس بغاية التحكم في اعناقهم كما اكد الكاتب الجهوي للشبيبة في كلمته على ان الاصلاح ليس مسوولية حكومة او قضية حزب انما مسؤولية شعب باكمله فلنعمل  على ذلك معا او لنتحمل جميعا مسؤوليتنا في اجهاض حلم النهوض والاقلاع.

من جانبه استعرض النائب البرلماني محمد اوريش مجموعة من الانجازات الحكومية وثمن اسناد الشبيبة لتجربة الاصلاح و دعاها الى المزيد من العمل لان المغرب في حاجة اليها والى كل الشباب الصالح.

عبد الله المرايط الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بوارزازات ثمن تنظيم الملتقى باقليم اشتوكة ايت بها كما ثمن اقبال الشبيبة على التكوين والمعرفة الدي يعكسه البرنامج الغني للملتقى.

وقد اختتمت الجلسة الافتتاحية بفقرات فنية ملتزمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق