موقعة كرة اليد السوسية ׃ أمل تيزنيت و نجاح سوس تعادل مثير في أجواء مشحونة

ihtijajat

في لقاء مثير طغت عليه الاحتجاجات الكثيرة و المتكررة على ثنائي تحكيم المقابلة و المكون من لمغيني رضوان و توفيق بلشكر انتهى نزال امل تيزنيت و نجاح سوس بالتعادل الايجيابي 25 هدف في كل شبكة .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي اتسمت بالتكافئ في جل اطوارها و باندفاع بدني قوي من طرف لاعبي كلا الطرفين اجبر حكمي اللقاء الى اخراج البطاقة الصفراء في مناسبات عديدة بالاضافة الى عقوبات التوقيف لمدة دقيقتين قرارات أججت غضب مدرب فريق أمل تيزنيت و معه أعضاء المكتب المسير و كدا  مدرب فريق نجاح سوس الدي احتج و بشدة على القرارات المجحفة و الغير مبنية على تقدير صحيح كما جاء على لسان المدرب السالف الدكر .

الاحتجاجات المتكرر أجبرت حكم المقابلة توفيق بلشكر على اشهار البطاقة الحمراء في وجه المدرب خالد مفاكر قرار الطرد اشعل فتيل المقابلة التي توقفت لدقائق معدودة قبل أن يغادر المدرب المطرود أرضية القاعة لتتواصل بعدها المقابلة في أجواء حماسير لتنتهي بدالك بالتكافئ نقطة لكل فريق .

تعادل لم يخدم مصالح أصحاب الأرض أمل تيزنيت الدين كانو يمنون النفس بتحقيق نتيجة الانتصار لتقوية حضوضهم في ضمان مكانتهم في القسم الوطني الأول .

و بدالك يتأجل طموح البقاء الى اللقائين المتبقيين و الدين سينازل فيهما فريق أمل تيزنيت مضيفه أولمبيك الدشيرة و فريق أورير .

و في أعقاب المقابلة صرح خالد مفكر لتيزنيت 24 أنه غير راض تماما على مستوى التحكيم في هده المقابلة و الدي كان دون المستوى بارتكابه أخطاء فادحة و خرق للقانون في مناسبات عديدة و كان أبرزها عدم قبول الحكم تدوين اعتراض تقني تقدم به على ورقة التحكيم مؤكدا انه سيتابع هده المهزلة التحكيمية الى غاية استرجاع حقوقه المشروعة .

 متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

amal-hand

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق