لقاء حول عملية "الجرد المادي لممتلكات المؤسسات التعليمية بمدرسة محمد السادس – أولاد جرار-

عملية الجرد

     شهدت رحاب مدرسة محمد السادس- اولاد جرار- نيابة تيزنيت اجتماعا يوم الخميس 10 أبريل 2014  ضم كل من مديري المؤسسات التعليمية الابتدائية التابعة لنفوذ جماعة الركادة بالإضافة إلى كل من مدير م/م الفداء و م/م الحسين بن بيروك  التابعتين لدائرة أنزي.

ويندرج هذا اللقاء في إطار تعميق النقاش و تبادل الخبرات في مجال مسك المعطيات المتعلقة بالجرد المادي لممتلكات المؤسسات التعليمية.

ويأتي هذا اللقاء بعد  سلسلة من اللقاءات التكوينية التي نظمتها النيابة الاقليمية على صعيد الدوائر والتي تروم شرح كيفية إنجاز الجرد المادي لممتلكات المؤسسات التعليمية وفق برنام خاص أعد لهذا الغرض من طرف وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني. الا أن بعض الصعوبات ظلت تعيق عمل السادة المديرين مما استوجب تنظيم لقاء عملي و تطبيقي على أرض الواقع.

وقد اتسم هذا اللقاء بالعمل وفق طريقة ” تويزا ” تربوية حيث تتم تعبئة الأوراق الملحقة الأساسية( liste des sites- Etat descriptif des lieux- feuille de comptage) تزامنا مع المسك على البوابة الخاصة بالنظام.

وفعلا تم تدليل كل الصعاب المرتبطة بالموضوع و اتضحت الرؤية أكثر مما سيسهل على الإخوة المشاركين تأدية هذه المهمة في الآجال المحددة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق