الوزير الكروج يخرج عن صمته: هذه حقيقة قضية الشوكولاطة

عبد العظيم الكروج

نفى عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة سابقا، والوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، كل ما تداولته وسائل الإعلام حول شرائه كمية من الشوكولاطة من المال العام.

الوزير، وفي بلاغ توصل موقع «كيفاش» بنسخة منه، قال: «أؤكد نفيي القاطع مجددا لكل هذه الافتراءات التي لا أساس لها من الصحة، مؤكدا مرة أخرى عدم علمي الملطق بأي تصرف من هذا القبيل». وأضاف أن «هذه الادعاءات تندرج في إطار جملة شرسة وممنهجة الغرض منها المس بسمعتي والتشكيك في نزاهتي لأسباب مجهولة».

وقال الوزير: «أؤكد حرصي الدائم على القيام بمهامي بكل أمانة وجدية، كما أؤكد عدم استغلالي لمنصبي في استعمال المال العام لأغراض شخصية».

وكشف الوزير أنه فور نشر هذه الأخبار في وسائل الإعلام إلى الاتصال بوزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة من أجل فتح تحقيق حول هذه الادعاءات، مفضلا التريث في الادلاء بأي تصريح، حتى تتوفر كافة المعطيات. وأضاف: «تبين ان الوزارة لم تقم باقتناء المشتريات موضوع هذه الإشاعات خلافا لما تم تداوله في هذا الشأن، كما أنه لم يطلب فتح تحقيق لأي جهة كانت”، مجددا التأكيد على أن “كل ما راج هو مجرد ادعاءات باطلة”.

محمد محلا … كيفاش

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق