اعتذار وبلاغ من إدارة نشر وتحرير الجريدة الالكترونية "تيزنيت 24"

تيزنيت 24

تتقدم إدارة نشر وتحرير الجريدة الالكترونية “تيزنيت 24” لكافة زوارها وقراءها الكرام، باعتذارها الشديد نتيجة العطب التقني الذي أصاب الموقع الالكتروني، وتسبب في حجبه لمدة أربعة وعشرين ساعة الماضية، وهو عطب خارج عن إرادتنا ومرتبط أساسا بالشركة المستضيفة.

ونحيط علما كافة القراء الكرام، إلى أن الشركة المستضيفة أكدت بأن سبب المشكل يعود أساسا إلى “الخوادم التي عليها المواقع، والتي طرا عليها مشكل يتطلب تدخل شركة أخرى تستضيف تلك الخوادم وتتحكم فيها، حيث صادف التوقف عطلة نهاية الأسبوع، ما سبب إشكالات في التواصل معها”.

وبهذه المناسبة، نتقدم بعميق الشكر والامتنان، لكافة قراء الأوفياء للجريدة، سواء منهم الذين تواصلوا مع طاقم الجريدة سواء بطريقة مباشرة أو عبر الهاتف أو البريد الالكتروني أو الرسائل الهاتفية القصيرة، (الشكر موصول لهم ) على ما أبدوه من تعاطف واهتمام بالجريدة وطاقمها، وما عبروا عنه من أسف تجاه هذا التوقف الاضطراري.

وبناء على ذلك، تؤكد الجريدة، بكافة أطقمها التحريرية بتيزنيت وأكادير وسيدي إفني، أنها ستعود مجددا لممارسة مهامها الإعلامية، بكل سلاسة فور انتهاء أعمال الصيانة الالكترونية الجارية الآن.

ولكم منا جزيل الشكر والامتنان

الهيئات الموقعة

الجمعية المغربية لصحافة التحقيق

الجمعية المستقلة للصحافة والإعلام

إدارة نشر وتحرير الجريدة الالكترونية “تيزنيت 24”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق