بلدية تيزنيت تكرم موظفيها و أعوانها، و ترد الجميل إلى ثلة من موظفي المصالح الخارجية

تكريم موظفي البلدية

تحت إشراف بلدية مدينة تيزنيت نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان بلدية مدينة تيزنيت، حفل تكريم لفائدة المتقاعدين من موظفي و أعوان البلدية ، و ثلة من الموظفين التابعين للمصالح الخارجية بالمدينة ، يومه الجمعة 10 يناير 2014، بفضاء قاعة العروض بالملحقة الإدارية الأولى على الساعة الرابعة زوالا.

حفل حضره السيد عامل الإقليم ووفد من رؤساء المصالح الخارجية و السيد رئيس المجلس البلدي و كذا موظفي و أعوان البلدية و موظفي المصالح المدعوة.

افتتح الحفل بكلمة السيد رئيس المجلس البلدي، الذي نوه بالمسار المتميز للمحتفى بهم، تلته كلمة السيد رئيس قسم الموارد البشرية و تحديث الخدمات العمومية ببلدية تيزنيت، و كلمة السيد رئيس الجمعية المنظمة للحفل السنوي الذي أصبح و منذ سنوات سنة حميدة يتم فيها الإعتراف بالمحالين على التقاعد.

بعد هذه الكلمات، تم تكريم السيد لحسن باسكاو، الذي عمل في صيانة الكهرباء العمومية، و تدبير مخزن المستودع البلدي وكذا تدبير قطاع النظافة، انتهاء برأسة ورشة التزيين و الحفلات ، إذ تسلم التذكار من يد السيد عامل الإقليم ، فيما سلم السيد رئيس المجلس البلدي لمدينة تيزنيت التذكار للسيد عبلا لشكر ، الذي أنهى مساره المهني كسائق شاحنة نقل اللحوم.

المحتفى به الثالث السيد الحسن إدعلي أوبيهي الذي شغل في استخلاص واجبات السوق الاسبوعي و الاماكن العمومية للبيع ، تسلم التذكار من يد السيد باشا المدينة بالنيابة. فيما تسلم السيد عبد الله جاجيم، سائق بالبلدية التذكار من السيد النائب البرلماني بالإقليم و النائب الأول للسيد رئيس المجلس البلدي للمدينة.

الدكتور بوبكر كلوش، طبيب رئيس بالمركزالصحي المرس و الذي شغل كذلك مهمة تأطير المكتب الصحي لبلدية تيزنيت منذ 2002 الى غاي تاريخ إحالته على التقاعد، تسلم التذكار من يد السيد رئيس قسم الموارد البشرية و تحديث الخدمات العمومية ببلدية تيزنيت.

المحتفى به السيد الحسين أيت إحيا، الذي شغل منصب رئيس الديوان بالعمالة، تسلم تذكاره من يد السيد الكاتب العام للعمالة. في حين حي الجميع و بحرارة السيد ميلود القدادي الذي شغل منصب رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة تيزنيت منذ 2001، سلم له السيد الكاتب العام بالعمالة التذكار الذي هو عبارة عن خلالة * تازرزيت * ، و شهادة إعتراف بالخدمات التي أسداها طوال مشواره المهني.

السيد أحمد تافريد بدوره الذي أحيل على التقاعد هذه السنة و الذي شغل منصب مسير أوراش، سلم له السيد رئيس الأمن الإقليمي التذكار و الشهادة ، في حين سلمت السيدة ربيعة حدوش مستشارة بجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان بلدية مدينة تيزنيت، سلمت التذكار للسيد الحسن رائع، الذي أنهى مشواره المهني كعون تبليغ و تنفيذ. و أخيرا تسلم السيد الخازن الإقليمي نيابة عن السيد محمد المحبوبي الموظف المحال على التقاعد من الخزينة العامة للملكة، التذكار و الشهادة من يد السيد رئيس الجمعية المنظمة للحفل.

بعدها، تم دعوة الجميع إلى حفل الشاي المقام على شرف المحتفى بهم، و السيدات و السادة الحاضرين، لتكون لحظات جياشة قد رسمت على محيا الحاضرين، و إشارات ضمنية أرسلت إلى خلف هؤلاء الموظفين ليحدوا حدوهم، و يتسلموا المشاعل في خدمة المواطنين و الصالح العام.

tiznit/ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق