شطب إسم رئيس المجلس البلدي لمدينة سيدي إفني "محمد الوحداني" من اللوائح الإنتخابية

الوحداني

علم أنه قد تم تشطيب إسم  رئيس المجلس البلدي محمد الوحداني من اللوائح الإنتخابية, وهو ما يعني فقدان السيد  الرئيس  أهليته لمنصب رئيس المجلس البلدي لمدينة سيدي إفني.
جدير بالذكر أن قرار الشطب لم يشمل باقي الأعضاء وكذا برلماني الإقليم، وهومايطرح تساؤلات عديدة حول تعامل الدولة وتعاطيها مع هذا الملف, والبدء بتصفية الحسابات مع رئيس المجلس البلدي السيد محمد الوحداني..

وفي أول رد فعل لسيد محمد الوحداني،علق السيد الرئيس عبر موقع التواصل الإجتماعي بما يلي:

صبرا آل إفني _آيت باعمران !

انا معهم في الساحة إن شاء الله وهم يعرفونني جيدا . الشرعية الشعبية والتاريخ هي الحكم . أﻻ ليجهلن علينا أحد فنجهل فوق جهل الجاهلينا . كان بامكاننا نحن أيضا ان نشطب على البعض منهم . ولكننا أكبر من هذه المعارك الصغيرة التي قام بها البعض نيابة عن أطراف في المخزن واللوبيات الفاسدة !!!!!؟ ألفت أن أدخل المعارك الكبيرة .

وهوما كانوا كيعرفو الوحداني المناضل و الرئيس ! دابا غادي يعرفو أنوفل حتى هو !!! الله والشعب هو من وضعني في التسيير . وهم واهمون ماشي غار الوحداني اللي بغا المصلحة د المنطقة الشعب فيه آﻻﻻف فين إبان الوحداني .

قتل اوا أتت الوحداني ورتاح ! را ديتوه للحبس وإستمرت المعركة . ماشي غار التشطيب . را مات من قبلي امغار سعيد و القايد بلعيد و القايد بوحﻻسة و القايد أحمد ………و سي حماد الدرهم و بن التاكي و المرحوم برو…. وآﻻف من المقاومين والمقاومات و إستمر العز والسعر الباعمراني . إفني- آيت باعمران وﻻدة . تحية الصمود والنضال.

وقد صادف قرار وزارة الداخلية بشطب إسم رئيس المجلس البلدي”محمد الوحداني” توقيع رئيس بلدية سيدي إفني اليوم الخميس 09/01/2014 بوزارة الداخلية بالرباط على الساعة الثالثة ,على ميزانية بلدية سيدي  إفني لعام 2014 والتي صادق عليها السيد وزير الداخلية .
الميزانية التي دافعت عنها الساكنة والمجتمع المدني في دورة وتمت المصادقة عليها بمن حضر ، وشملت ميزانياتها تأهيل أحياء المدينة و الفضاءات الخضراء و تقوية شبكة اﻹنارة، ودعم المجال الثقافي و الإجتماعي و الرياضي ،و إستشفاء المعوزين و تاهيل طريق الفارو وإحداث ساحات جديدة و تأهيل الملاعب و كذا إحدات 39 منصب شغل  ببلدية سيدي إفني,وذلك بحسب ما أورده رئيس المجلس البلدي… عن إفني 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق