مسؤول حزبي يعري فتاة في ملهى ليلي ويصب عليها الشامبانيا لأنها رفضت الرقص معه!

الرقص

أقدم مسؤول حزبي رفيع المستوى على تعرية فتاة من رواد ملهى ليلي وصب الشامبانيا على جسدها بالكامل، عقابا لها، لأنها رفضت الرقص والسهر معه!
حدث هذا ليلة رأس السنة في ملهى ليلي بعاصمة النخيل مراكش، وحسب الذين عاينوا الواقعة، التي استنكرها عدد ممن حضروا السهرة التي نظمها الملهى الليلي، فإن المسؤول الحزبي، الذي ينتمي إلى أحد الأحزاب المعارضة لحكومة بنكيران، قام باحتساء كمية كبيرة من الخمر رفقة بعض الفتيات، ورقص على أنغام الأغاني الشعبية تارة والشرقية تارة أخرى، لكن رفض فتاة تدعى “هناء” الرقص والسهر معه، رغم إغرائها بمبلغ مالي، جعله يستشيط غضبا، ويلجأ إلى “شرع يديه”!!
وحسب مصادر “المساء”، فإن سبب رفض تلك الفتاة يرجع إلى أن المسؤول المذكور، “كيحيح” في آخر السهرة، ويسلب الفتاة التي تكون معه المبالغ المالية التي تحصل عليها”، وهو ما جعل هناء تختار قضاء تلك الليلة مع بعض الشباب، الذين لم تكن تتجاوز أعمارهم العقد الثالث.
وحسب ما نشرته يومية “المساء”، فإن هذا الرفض، لم يعجب المسؤول الحزبي، فتوجه صوب الفتاة وقام بتمزيق ملابسها، وجردها من ملابسها الداخلية، وهددها بالعبث بجسدها إن هي تحركت، قبل أن يجلب قنينة شامبانيا، ويسكبها فوق رأسها، مما جعلها تصرخ بقوة، وتشرع في البكاء.
وقد غادرت هناء التي لا يتجاوز عمرها 21 سنة، الملهى الليلي صوب منزلها مرتدية قطعة قماش منحه إياها أحد العاملين بالملهى، تاركة المسؤول الحزبي، الذي أتم سهرته رفقة ثلاث فتيات!!

المساء

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حبذا لو تم نشر اسم هذا الحزبي المعارض السافل حتى تتخذ في حقه إجراءات قانونية ويكون عبرة لغيره من السفلة الذين يستغلون حاجة وفقر هذا النوع من مرتادي الملاهي الليلية والعيب كل العيب على الحكومة التي مازالت لم تضع حدا لمثل هذا النوع من الملاهي الذي يشجع على الفساد ويشوه صورتنا كأمة إسلامية وما عساي أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق