البطلين الدوليين أنس حضار وعدنان بنسليمان في ضيافة جمعية تيزنيت لركوب الموج بشاطئ أكلو

ركوب الموج 3

في إطار أنشطتها التحسيسية لنشر ثقافة رياضة ركوب الموج استضافة يوم أمس الثلاثاء 24 دجنبر 2013 جمعية تيزنيت لركوب الموج البطلين الدوليين عدنان بنسليمان و أنس حضار بشاطئ أكلو .

زيارة البطلين تندرج في إطار جولتهما التي تهدف إلى نشر رياضة ركوب الموج و تحديدا تخصص اللوح الصغير و التي قادتهما لزيارة مجموعة من المدن المغربية  على غرار طنجة – المهدية – الرباط – المحمدية – الدار البيضاء – دار بوعزة –  أزمور – أسفي – الصويرة – أكادير – سيدي افني – طرفاية – الداخلة – العيون بالإضافة لشاطئ أكلو إقليم تيزنيت الذي اختير كمحطة بفضل الإشعاع الكبير الذي خلفته جمعية تيزنيت لركوب الموج بأنشطتها المتميزة و التي ساهمت في ظرف وجيز في جعل شاطئ أكلو قبلة لهواة و محترفي رياضة ركوب الموج .

 البطلين السلفي الذكر سبق لهما أن حازا على لقب بطولة أوربا لركوب الموج و لقب وصيف بطل العالم الدورة الخامسة التي أقيمت في بورتوريكو ما بين فترة 23 و27 أكتوبر على الشاطئ جوبوس .

و في أعقاب هاته التظاهرة التي عرفت مشاركة مجموعة من منخرطي الجمعية صرح العربي حفضي رئيس جمعية تيزنيت لركوب الموج لموقع تيزنيت 24 أن استضافة جمعية تيزنيت لركوب الموج لبطلين عالميين يعتبر تشريف لإقليم تيزنيت و للجمعية خصوصا أن رياضة ركوب الموج بدأت تشق طريقها بنجاح بعد الإقبال المتزايد من طرف شباب مدينة تيزنيت و النواحي كما أكد العربي حفضي أنه و بمعية أعضاء الجمعية سيواصلون العمل من أجل جعل شاطئ أكلو قبلة لمحترفي رياضة ركوب الموج رغم الامكانيات المادية المحدودة و التي لا تواكب طموح الجمعية .

جدير بالذكر أن جمعية تيزنيت لركوب الموج و رغم حداثة تأسيسها استطاعت أن تنجح في تنظيم مجموعة من التظاهرات ذات الطابع الدولي بشاطئ أكلو

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

ركوب الموج 3 ركوب الموج 2 ركوب الموج 1 ركوب الموج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق