توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية "أمودو للسياحة المتضامنة" بتيزنيت والبرنامج الألماني للتعاون

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

البرنامج الألماني بتيزنيت

تم صباح هذا اليوم بالمركز السوسيوثقافي المرس التوقيع على اتفاقية شراكة بين برنامج التعاون الألماني المعروف اختصارا ب GIZ ، و جمعية أمودو تحت إشراف بلدية مدينة تيزنيت.

و تأتي هذه الإتفاقية الثلاثية في إطار المبادرة التشاركية التي ينهجها المجلس البلدي الرامية إلى إشراك فعاليات المجتمع المدني في تسيير الشأن العام. و من المنتظر أن تقوم جمعية أمودو بإنجاز مشروع يهم تهيأة زقاقين بالمدينة القديمة، و علامات تشويرية تخدم الجانب السياحي للمدينة وسط السور.

و في تصريح للسيدة سميرة الشابي مسؤولة باللرنامج، أكدت أن الجمعية التي تم اختيارها من أصل مجموعة من المشاريع توصلت بها الوكالة سواء على مستوى مدينة تيزنيت، أو المدن المتعامل معها، يعتبر مشروعها و إن كان نموذجيا، يصب في السياسة التي ينهجها البرنامج الرامي إلى مساعدة المدن و البلديات عن طريق تقاسم المعرفة و التجارب من أجل التطور الحضري. في حين أعرب السيد Breternitz، مستشار بالوكالة عن إعجابه بالمدينة ككل و بالدينامية التي يتمتع بها الجسم الجمعوي، و الإنخراط اللامشروط للمجتمع المدني في سبيل إنجاح التصورات المشتركة بين الوكالة الألمانية و المجلس البلدي و كذا الجمعيات… tiznit.ma

 

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات