الفنان لحسن أتبير يغني بكورنيش أكادير: الصحراء مغربية والرجاء عالمية

أكادير

تألف ابن أكادير الفنان لحسن أتبير ،  وهو يردد الصحراء مغربية والرجاء عالمية ، بهذه العبارات  جيش مشاعر الجماهير الرجاوية والحسنية  الحاضرة مساء اليوم الجمعة  أمام منصة كورنيش أكادير أمام الواجهة البحرية لحديقة وادي الطيور، حيت امتزجت الأنغام الأمازيغية والرياضية والوطنية ، وردد معه الجمهور في جو حماسي وشاعري جميل ، الصحراء مغربية والرجاء عالمية، على مسمع من والي جهة سوس ماسة درعة ورئيسا كل من المجلس البلدي لأكادير ورئيس الجهة ، الذين أعلن مقدم السهرة من على المنصة بوجودهم بين الجماهير .

كما امتزجت أيضا الموسيقى الأمازيغية والحسانية في هذه السهرة التي نظمها المجلس البلدي لمدينة أكادير في اطار برنامجه لتنشيط المدينة على شرف جماهير الفرق المشاركة في مونديليتو موروكو 2013 . بحضور الفنانة الباتول التي حضرت من مدينة العيون  وأطربت الجمهور الحاضر وهي تغني عن فريق الرجاء ، (غدا الرجاء ايفرحونا).

هذا وقد سادت أجواء من التفاؤل بين جماهير الخضراء والحسنية حول مآل نتيجة فريق الرجاء البيضاوي الذي تنتظره مباراة ليست سهلة مع الفريق المكسيكي برسم ربه نهاية الموندياليتو ، ورددوا مع فنانة العيون عينيا ، غدا الرجاء افرحونا.

من جهة أخرى يعول المغاربة على القلعة الخضراء بقيادة البنزرتي وتألق العميد الساحر محسن متولي ، لتحقيق انجازالتأهل لنصف النهاية ، الذي سيكون بلا شك التعويض عن انتكاسات الكرة الوطنية ، ونسيان مهزلة الجمع العام للجامعة وفضيحة أعضائها وهم يتطاحنون على كرسي العضوية بالجامعة أمام شاشة التلفاز وأنظار العالم.

يذكر أن غدا السبت  سيعرف ملعب أدرار بأكادير اجراء مبارتين الأولى بين فريق الأهلي المصري الذي سيكون مؤازرا بالجمهور المغربي والمصري الذي حضر مؤخراالى مدينة أكادير ضد نظيره الصيني. وستجمع المباراة الثانية فريق الرجاء البيضاوي ونظيره المكسيكي  مساء نفس اليوم.

متابعة من أكادير:لحسن البهالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق