أمل تيزنيت يحقق الفوز بثلاث نقاط ثمينة

أمل تيزنيت

لحساب الدورة الثالثة من القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب تمكن أشبال المدرب لحسن أبرامي فريق أمل تيزنيت بعد زوال اليوم الأحد 1 دجنبر 2013على أرضية ملعب المسيرة بتيزنيت  من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة عقب تغلبه على فريق أمل سوق السبت في أخر أنفاس المقابلة .

و بالعودة لأطوار المقابلة فقد تمكن اللاعب المتميز الحسين العاكوس من معاكسة طموح فريق أمل سوق السبت بتسجيله للهدف الأول من ضربة خطا مباشرة لم تترك أي حظ للحارس مصطفى مختار واضعا بدالك أمل تيزنيت في المقدمة

الهدف الأول حرك فريق أمل سوق السبت الذي بحث طويلا عن تعديل كفة المقابلة الشيء الذي سيتأتى له في حدود الدقيقة العشرون من الجولة الثانية بواسطة اللاعب هشام نسيم ليعم بدالك الصمت المدرجات لبرهة من الزمن . فيما لم تقف عزيمة لاعبي فريق أمل تيزنيت عند هدا الحد بل واصلو هجوماتهم إلى غاية الدقيقة التاسعة و الثلاثون التي أثمرت هدف الانتصار بعد رأسية سعيد كروم أتممها المدافع يسف شينا خطا في مرماه لتعم بدالك هيستيريا الفرح  المدرجات بالهدف الثمين الذي منح ثلاث نقاط ثمينة طال انتظارها .

و بعد نهاية المقابلة صرح لحسن أبرامي لتيزنيت 24 أن هدا الفوز جاء في الوقت المناسب لتحرير اللاعبين من الضغوط الكبيرة التي كانوا يعيشون تحث وطأتها مند بداية البطولة ومن أجل رسم خريطة طريق جديدة لتحقيق نتائج ايجابية في القادم من الدورات .

 

نتائج أمس السبت 29 نونبر 2013

أولمبيك   0 / 0  فتح انزكان مراكش

أولمبيك الدشيرة  1  / 1  مولودية أسا

التكوين المهني  1  /  0 فتح سيدي بنور

مولودية الداخلة  1  /  0  النادي السالمي

اليوم الأحد 01 دجنبر 2013 

نهضة الزمامرة 2  / 1  مولودية العيون 

أمل تيزنيت 2 / 1  أمل السوق السبت 

نهضة سطات  1 / 0  النادي البلدي ورززات 

شباب بن جرير 1  / 0   الاتحاد البيضاوي

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق