أربعة لاعبين من أمل تيزنيت يضربون عن التداريب و المكتب المسير يندد

amal tiznit

لليوم الثالث على التوالي لازال أربعة لاعبين من نادي أمل تيزنيت لكرة القدم يضربون عن إجراء الحصص التدريبية المبرمجة رفقة زملائهم و هم على التوالي ( ح. ع ) ( ي . ع ) ( س . ك ) ( ع . ب ) و في اتصال لموقع تيزنيت 24 بالمعنيين بالأمر أكدوا في تصريح للجريدة أن سبب امتناعهم عن التداريب يرجع إلى عدم توصلهم بالشطر الأول من منحة التوقيع أسوة بزملائهم .

من جانب أخر و في اتصال للجريدة برئيس النادي من أجل استطلاع الرأي الأخر أكد أحمد أهمو أن اللاعبين اتفقوا مع المكتب المسير بأن يتوصلوا بالمستحقات التي لازالت في ذمة النادي لدى المكتب المسير السابق و التي تراوحت ما بين 10000 درهم و 7500 درهم في مقابل انتظار مدة عشرة أيام إلى حين توصل النادي بمنحة المجلس الإقليمي ليتم بعدها منحهم الشطر الأول من منحة التوقيع للموسم الحالي نظرا للظروف المادية الخانقة التي يعاني منها النادي حاليا .

ليفاجأ المكتب المسير يقول رئيس النادي بتملص اللاعبين المعنيين من الاتفاق المبرم معهم و يعاودوا المطالبة بمنحة السنة الحالية و بذالك خالفوا الوعد الذي أبرموه مع المكتب المسير و هذا تصرف غير مسؤول و نشجبه بشدة لما له من تأثير و انعكاس سلبي على استقرار الفريق خصوصا المكانة التي كنا نوليها للاعبين و الاحترام الذي يجمعنا و كذا الظرفية الحالية التي يمر منها النادي و التي تستدعي تظافر الجهود  يقول أحمد أهمو

وعن الإجراء الذي سيتخذه المكتب تجاه هذا المستجد أكد الرئيس أن المكتب سيجتمع لمعرفة القرار الذي يراه مناسبا .

في ظل رأي هذا الطرف و ذاك يبقى التساؤل المطروح هل سيتمكن فريق أمل تيزنيت من لم الشمل و التوقيع على بداية ايجابية لإرجاع الفريق للسكة الصحيحة؟ انه مجرد سؤال!

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق