توقيف عصابة من أسرة واحدة تستهدف سرقة المحلات التجارية

الأمن

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بتيزنيت ، مساء أمس الخميس عائلة من أسفي مكونة من أب وأم وبنتهما ، في حالة تلبس بعملية نصب على إحدى محلات تزيين العرائس بالمدينة وكذا محل تجاري لبيع التجهيزات المنزلية .

هذا وقد علمت الجريدة من مصادر موثوقة أن العائلة كانت تنفذ أفعال النصب و الاحتيال على متن سيارة من نوع ” بيرلنكو ”  واضعة شارة المرور تابعة لإحدى المؤسسات العمومية ، بحيث تستهدف المحلات التجارية المفتوحة من أجل سرقة ممتلكاتها مستغلة انخراط صاحب المحل التجاري في التفاوض مع الزوجة أوالبنت حول السلعة.

ويأتي هذا التوقيف بعد عملية سرقة استهدفت أحد المحلات التجارية لتجهيز العرائس بالمدينة حيث استولت العائلة على لباس خاص بالعروس ولاذت بالفرار ، غير أن المسؤولة عن المحل شكت في أمر الأسرة بعدما اكتشفت أن إحدى الألبسة مفقودة من المحل ، لتقوم بملاحقة سيارة الأسرة متصلة بالمصالح الأمنية وزودتهم برقم تسجيل السيارة ، هذه الأخيرة تحركت فور علمها بالحادث لتتمكن من توقيف السيارة على مستوى السد القضائي بشارع للا عبلة بطريق اكادير.

هذا ومن المنتظر أن يتم فتح بحث حول القضية والمحلات التجارية المستهدفة خصوصا أنه تم ضبط محجوزات بالسيارة  متحصلة عن السرقة .

متابعة : الحسين بالهدان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق