تنصيب قائدي بونعمان و أولاد جرار

 قائد بونعمان وأولاد جرار

 ترأس عامل اقليم تيزنيت بقاعة الاجتماعات التابعة لدائرة  تيزنيت يومه الثلاثاء 08 أكتوبر 2013 ، بحضور السادة المنتخبين الإقليميين ،والقائد السابق لأولاد جرار ورؤساء و أعضاء الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لدائرة تيزنيت ، إضافة الى رؤساء المصالح الامنية و الخارجية و ممثلي الهيئات السياسية و فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة ،حفل تنصيب  القائدين كل من عبد الله حميش قائدا على قيادة أولاد جرار ، و  العربي ادمسعود قائدا على قيادة بونعمان .

وفي مستهل كلمته الافتتاحية رحب عامل الإقليم بالقائدين  الجديدين ، متمنيا لهما كامل النجاح والتوفيق في القيام بالمسؤوليات المنوطة بهما ، مهيبا بالجميع للأخذ بيدهما والتعاون معهما في أداء مهامهما على الوجه المطلوب .

 كما قدم عامل الإقليم نبذة عن السيرة الذاتية لرجل السلطة المعين على قيادة أولاد جرار  و هو القائد ” عبد الله حميش ” المزداد في 1980 بقلعة سراغنة ،  سبق له أن تحمل مسؤولية قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بإقليم بولمان ، حاصل على الاجازة في العلوم السياسية و دبلوم السلك العادي لرجال السلطة بالمعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 47  ، حاصل على ماستر في القانون العام .

وكذلك نبذة عن السيرة الذاتية لرجل السلطة المعين على قيادة بونعمان وهو القائد ” العربي ادمسعود ” المزداد 1955 بتيزنيت ، سبق له ان تدرج في المناصب بدءا من عمالة تيزنيت الى قائد قيادة اسني إقليم الحوز .

وذكرهما عامل الاقليم بالمفهوم الجديد للسلطة الذي أطلقه صاحب الجلالة بموجب خطاب ملكي تأسيسي بمدينة الدارالبيضاء في 12 أكتوبر 1999، الخطاب الملكي الذي أعاد تشغيل آلة رجال السلطة وتوجيه بوصلتها نحو وجهة أخرى تهتم برعاية المصالح العمومية والشؤون المحلية ، وضمان الحريات الفردية والحفاظ على السلم الاجتماعي ، وكذا الاحتكاك المباشر والميداني بالمواطنين الذين يجب إشراكهم في إيجاد حلول لمشاكلهم ، والحرص على مد جسور التواصل مع المواطنين ، وهذا ما يطلق عليه “سياسة القرب”، في المقابل نوه بمجهودات القائد السابق لقيادة أولاد جرار .

و عند اختتام فعاليات هذا الحفل رفعت أكف الضراعة لله عز و جل كي يحفظ أمير المؤمنين ، و يقر عينه بولي عهده المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير المولى الحسن و أن يشد عضده بصنوه السعيد الأمير الجليل مولاي رشيد و كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

متابعة : الحسين بالهدان

قائد بونعمان

قائد بونعمان

قائد أولاد جرار

قائد أولاد جرار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق