جمعية " إسمون " تعاني من عجز مالي وتغير اسمها

بمقر جمعية اسمون للاعمال الاجتماعية و الثقافية و الرياضية و المحافظة على التراث بزنقة الحمام عقدت جمعية اسمون مساء الاربعاء 2 اكتوبر  الحالي جمعها العام السنوي  على السادسة و النصف مساءا و بحضور اعضاء من المكتب المسير  وبعض المنخرطين و ممثل السلطة المحلية .
استهل رئيس الجمعية الجمع العام بكلمة شكر فيها الحضور ثم اعطى الكلمة لكاتب الجمعية ليستعرض التقرير الادبي الذي استعرض فيه مجموعة من الانشطة  نظمتها و اطرتها و شاركت فيها الجمعية بمدينة تيزنيت و خارج المدينة، بعد ذلك جاء الدور على امين المال الدي تلى على الحضور تفاصيل التقرير المالي الدي سجل معاناة الجمعية من عجز مالي .
و انتقل الجمع العام الى النقطة الموالية التي تهم تعديل القانون الاساسي عند المادة 2 والتي تهم تسمية الجمعية فقرر الجمع تغيير الاسم و استبدالها بجمعية اسمون للثقافة و المحافظة على التراث. ثم كذلك تم تعديل المادة التي تنص على مدة صلاحية المكتب فتقرر انتخاب المكتب لمدة 3 سنوات مع عقد جموعها العامة كل سنة.
و بعد ذلك قدم المكتب استقالته الجماعية و انتقل الجمع العام الى انتخاب مكتب جديد تقدم 11 عضوا للترشيح وزعت المهام بينهم فكانت التشكيلة النهائية للمكتب المسير على النحو التالي:

الرئيس       : عبد الحميد اضوحان
النائب الاول : الحسين عمري
النائب الثاني : رشيد احمد العلام
الكاتب العام : المختار الصالحي
النائب       :  جامع ايت جعا
امين المال  :  محمد بوالقرطاص
النائب       :  عائشة وزات
المستشارون : سميرة اد القاضي . رشيد الحيان . خديجة العالمي .عبد الرحيم الحراب .
Présentation1

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق