لحسن أبرامي في أول حوار حصري بعد تعيينه مدربا لأمل تيزنيت: سأحاول تحقيق المبتغى رغم صعوبة الظرفية الحالية

أبرامي

تيزنيت 24 : مرحبا بك على صفحات الموقع الإخباري تيزنيت 24

لحسن أبرامي : شكرا على الاستضافة

تيزنيت 24 : لو سمحت بطاقة تعريفية لمساركم الرياضي لتقريبكم أكثر من زوار موقعنا الإخباري

لحسن أبرامي : من مواليد مدينة الدار البيضاء بتاريخ 31 دجنبر 1969 . لعبت لفريق الوداد البيضاوي كمدافع مند سنة 1989 الى غاية 1998 قبل أن أخوض تجربة احترافية بالبطولة التركية دامت سنتين الى غاية  2000  لأعود بعدها لفريقي الوداد البيضاوي. كما لعبت لكل من فريق الوكرة القطري و فريق اتحاد طنجة قبل اعلان اعتزالي العب سنة 2007.هدا بالاضافة لمجاورتي للفريق الوطني المغربي خلال فترة التسعينيات مند 1992 الى غاية سنة 2000 و مشاركتي بكأس العالم سنة 1998 بفرنسا .

تيزنيت 24 : كيف جاءت فكرة تعاقدكم مع فريق أمل تيزنيت و انتم لم يسبق لكم خوض تجربة التدريب بأقسام الهواة .

لحسن أبرامي : عبد ربه مند اعتزاله اللعب خاض تجربة التدريب رفقة أمل فريق الوداد البيضاوي لاكن هدا لم يمنعني من تتبع أخبار الهواة خصوصا الفرق التي تلعب دوما أدوار طلائعية لتحقيق الصعود و فريق أمل تيزنيت كان دوما ضمن هاته الفرق و كانت له سمعة كبيرة بمدينة الدار البيضاوي بعد تحقيقه لسلسلة من النتائج ضد الفرق البيضاوية و بمختلف المناطق المغربية . هدا المعطى جعلني لم أتردد في تلبية دعوة مسؤولي الفريق لرفع التحدي و خوض هده التجربة الجديدة مع فريق له كل مقومات النجاح من قاعدة جماهيرية كبيرة و بنيات تحتية مهمة رغم أن الظروف الحالية استثنائية و مغايرة للفترة السابقة .

تيزنيت 24 : في نفس سياق حديثكم ألا يمكن اعتبار قبولكم تدريب فريق أمل تيزنيت في الوضعية الحالية مغامرة باسمكم في الساحة الرياضية.

لحسن أبرامي : صحيح أن فريق أمل تيزنيت يعيش وضعية جد حرجة و استثنائية بسبب تغيير تركيبة المكتب المسير و كدالك التركيبة البشرية للفريق بنسبة مئوية كبير و بالتالي يمكن القول أننا سنبدأ العمل من نقطة الصفر للبحث عن تشكيل فريق يدافع عن تاريخ كرة القدم التيزنيتية كل هاته المعطيات توصلت يهدا من طرف مسؤولي الفريق، لكن رغم كل الظروف قبلت المهمة رغم أنني بطبيعة الحال لا أملك عصا سحرية لتحقيق المعجزة لكن سأعمل لتحقيق المبتغى الذي تطمح إليه فعاليات المدينة رغم صعوبة الظرفية الحالية .

تيزنيت 24 : في سياق حديثنا عن التركيبة البشرية للفريق مادا عن إستراتيجية عملكم مع هدا المعطى رغم حداثة توليكم لمهمة تدريب الفريق

لحسن أبرامي : الوقت يداهمنا و لم يتبقى على انطلاق الموسم الرياضي إلا 25 يوما  تقريبا بحول الله سألتحق بتداريب الفريق يوم الأربعاء المقبل لأقوم بتشكيل لائحة لاعبين من 22 لاعبا ستكون مزيج ما بين اللاعبين المحليين و بعض اللاعبين الدين سنحاول إقناعهم بالبقاء بالفريق لافتتاح الموسم الرياضي و سننتظر مرحلة الانتقالات الشتوية لتعزيز الفريق ببعض اللاعبين في بعض المراكز التي سيتضح أنها تعاني من خصاص وفق ميزانية الفريق و الإمكانيات المتاحة .

تيزنيت 24 : من خلال تصريحكم يتضح أنكم ستسايرون العمل وفق ما هو متاح رغم أن فريق أمل تيزنيت كما هو معلوم يتوفر على قاعدة جماهيرية كبير لطالما رفعت شعار الصعود . كيف ستتعاملون مع الضغط الجماهيري .

لحسن أبرامي : فريق أمل تيزنيت صراحة يتوفر على قاعدة جماهيرية متميزة لها صيت وطني و بالتالي أتمنى أن نستثمر هدا المعطى في دعم الفريق و تشجيع اللاعبين لتجاوز الفترة الراهنة و تفهم المرحلة التي يمر منها الفريق لأن الجمهور الحقيقي هو الذي يساند فريقه في السراء و الضراء و أنا متيقن أن الجماهير التيزنيتية ستقف بجانب فريقها لتجاوز المرحلة الاستثنائية و السير قدما لتحقيق الهدف المنشود .

تيزنيت 24 : كلمة أخيرة على موقع تيزنيت 24

لحسن أبرامي : أشكركم على هاته الاستضافة و أتمنى من الله أن أوفق في النجاح في مهمتي و لإسعاد جماهير هذه المدينة العزيزة كما أوجه النداء لكل المسؤولين بالمدينة من سلطات محلية و مجالس منتخبة و جماهير و رجال الإعلام أن يضعوا اليد في اليد لإنجاح الرهان ألا و هو إعادة بريق فريق أمل تيزنيت .

حاوره عصام الصابر – القسم الرياضي لتيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق