بلاغ حول الامتحانات المهنية- دورة شتنبر 2018 بمديرية التعليم بتيزنيت

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

 

ستجري يوم السبت 15 شتنبر 2018 ،امتحانات الكفاءة المهنية – دورة شتنبر 2018 – المخصصة للترقية وولوج الدرجات العليا، يشارك فيها على صعيد المديرية 491 أستاذا وأستاذة ينتمون لهيئة التدريس بالأسلاك التعليمية الثلاث (الابتدائي والإعدادي والتأهيلي)،المزاولون لمهام التدريس،إلى جانب الأطر المكلفة بالإدارة التربوية (03 مرشحين) المستوفين للشروط النظامية المطلوبة، المحددة في النظام الأساسي لموظفي الوزارة.
وقد خصصت المديرية الإقليمية مؤسستين تعليميتين لتكون مقرات للامتحانات، وهي الثانوية التاهيلية المسيرة الخضراء بالنسبة للمترشحين لولوج الدرجتين الاولى والثانية من اطار اساتذة التعليم الابتدائي (السلم 11 و10)، والثانوية التقنية ابن سليمان الرسموكي بالنسبة لمرشحي ولوج الدرجتين الأولى والثانية من إطار أساتذة التعليم الثانوي الإعدادي (السلم 11 و 10 ) ومرشحي ولوج الدرجة الأولى من اطار أساتذة التعليم الثانوي التاهيلي (السلم 11)، والمرشحين لولوج الدرجة الأولى بالنسبة للمكلفين بالإدارة التربوية بالتعليم الابتدائي أوبالتعليم الثانوي الإعدادي أو بالثانوي التاهيلي.
وحرصا على توفير الشروط الملائمة لتنظيم العملية في ظروف جيدة، عملت المديرية على تعيين المراقبين والملاحظين، كما وجهت الاستدعاءات التي تحدد مكان وتاريخ إجراء الامتحان إلى كل المترشحين. وستجرى الاختبارات الكتابية وفق المواقيت التالية:
• الفترة الصباحية: من 8h30 إلى 11h30
• الفترة المسائية: من 14h30 إلى 17h30

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات