أدار سوس يقيم تربصا إعداديا بالجديدة.

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

يخوض فريق ادرار سوس تربصا إعداديا بمدينة الجديدة استعدادا للموسم الرياضي الجديد في إطار منافسات الدوري المغربي الذي يمارس به ضمن درجته الثالثة.

و قد اختار مسؤولو ادرار سوس مدينة الجديدة – حسب متتبعين للشأن الكروي بالمدينة- نظرا للشراكة الاستراتيجية التي أصبحت تجمع فريقا الدفاع الحسني الجديدي و أدرار سوس،خصوصا بعد نجاح صفقتي كل من هداف الأهلي المصري و عصبة الأبطال الإفريقية وليد ازارو،إضافة إلى لاعب الزمالك المصري حميد احداد.

هذان اللاعبان تعلما أبجديات كرة القدم مع المؤطر عزيز بورشيك وغيره من الطاقم الرياضي لفريق أدار سوس كثاني ممثل رياضي المدينة بعد أولمبيك الدشيرة.

و سيواجه ادرار سوس الذي تأسس سنة 1998،خلال هذا التربص الإعدادي كل من الدفاع الجديدي و رجاء الجديدة بلاعبين شبان من مدرسة أدرار أغلبهم من أبناء مدينة الدشيرة الجهادية.

علما أن ادار كمدرسة كروية انجبت و على مر التاريخ لاعبين كبار نذكر على سبيل المثال لا الحصر : المرحوم رشيد اوعلي،كريم اوزيك، مصطفى اتلداي،عبد اللطيف الناصري، محسن ملاس،بورشيك.لفراكسو، فنان،خالد كريم و غيرهم من اللاعبين الذين يستحقون التفاتة و تكريم عرفانا و شكرا على كل ما قدموه للرياضة و الدشيرة الجهادية برمتها،خصوصا محمد الوسلامي الأب الروحي للفريق و الذي قدم و يقدم الغالي و النفيس لادرار سوس سواء كلاعب سابق أو كرئيس .

تيزنيت 24 : نبيل اكران

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات