الوقاية من وباء “الكوليرا” موضوع لقاء تحسيسي بقيادة أولاد جرار.

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

إحتضن مقر قيادة أولاد جرار صبيحة اليوم الإثنين 10 شتنبر الجاري لقاءا تحسسيا حول طرق الوقاية من وباء الكوليرا إنطلاقا من التعقيم الصحي للماء الصالح للشرب.

وقد عرف ذات اللقاء الذي تراسه السيد محمد عمري قائد قيادة أولاد جرار وأطره كل من السيد بوجمعة بارك الممرض الرئيسي بالمستوصف المحلي والسيد أحمد لكبير مهندس متخصص في معالجة وتعقيم المياه، حضور السادة رؤوساء الجمعيات المكلفة بالإشراف على الماء الصالح للشرب بجماعة الركادة.

كما تضمن نفس الإجتماع عرضا تفصيليا قدمه المهندس المكلف بالقطاع تم التطرق من خلاله الى مجموعة من الإجراءات والسبل الوقائية من وباء الكوليرا عبر عملية التعقيم الصحي والسليم للماء الموجه نحو الشرب، إضافة الى العلاقة المباشرة بين المياه الملوثة وعلاقتها المباشرة في الإصابة بوباء الكوليرا وذلك في كلمة مقتضبة للممرض الرئيسي بالمستوصف الجماعي.

كما دعا قائد قيادة أولاد جرار في ختام اللقاء كل الحاضرين الى ضرورة التنسيق بين جميع الفعاليات المتداخلة في الشأن العام بالمنطقة، وذلك من اجل الرفع من وثيرة الوقاية من وباء “الكوليرا” بإعتباره من بين اخطر الأوبئة المنتشرة في مجموعة من دول العالم.

سطاسيون23

 

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات