“عزيز أخنوش ” يشرف على تنصيب العامل الجديد لاقليم تيزنيت السيد ” حسن خليل “

بمقر عمالة اقليم تيزنيت وبحضور عدة شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبي الإقليم والسلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية، وجمعيات المجتمع المدني والسياسي والنقابي بالإقليم، وبحضور والي جهة سوس ماسة  ، أشرف السيد ” عزيز أخنوش” وزير الفلاحة و الصيد البحري بعد عصر اليوم الاربعاء 29 غشت الجاري، على تنصيب السيد” حسن خليل” الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم تيزنيت خلفا للسيد سمير اليزيدي الذي انتقل لمهامه الجديدة عاملا على عمالة ابن سليمان.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد”عزيز أخنوش” العناية السامية التي يوليها جلالة الملك لساكنة لأقليم تيزنيت، و دعا العامل الجديد الجديد وكافة الفاعلين والسكان إلى توحيد الجهود من أجل الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام بهذا الإقليم، مشددا على ضرورة جعل النهوض بالأوضاع الاجتماعية ومحاربة الفوارق في صدارة الألولويات.

كما هنأ السيد الوزير بالمناسبة العامل الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها من لدن جلالة الملك، مبرزا الكفاءة المهنية والخبرة الكبيرة التي اكتسبها من خلال تدرجه في مساره المهني الطويل و بحكم عمله أيضا بالاقليم  سابقا.

هذا واعتبر الوزير أن هذه الثقة تندرج في إطار المفهوم الجديد والمتجدد للسلطة وتعزيز المقاربة التشاركية وسياسة القرب، وذلك من أجل إعطاء دفعة قوية للمنطقة ورفع تحديات التنمية المحلية في مختلف تجلياتها مؤكدا في نفس الوقت على انفتاح رجال السلطة بمختلف رتبهم على المواطنين وحل مشاكلهم والعمل على القضاء على الفقر والهشاشة .

وا أشاد ” عزيز أخنوش” بالمجهودات الكبيرة التي قام بها العامل السابق “سمير اليزيدي”، من خلال إيجاد الحلول الناجعة لمختلف القضايا والمشاكل المطروحة منذ تنصيبه عاملا على إقليم تيزنيت.

و بعدها شهد الفضاء الخارجي للقاعة التي خصصت لحفل التنصيب، لحظات وداع حارة بين العامل “سمير اليزيدي “وعدد من الفعاليات السياسية والمدنية ومسؤولين بعدد من المؤسسات والإدارات العمومية باقليم تيزنيت، ملؤها المحبة والتقدير على حسن التعامل الذي لاقته مختلف الجهات خلال تدبيره لاقليم تيزنيت، وسهره بتفان وتضحية على استثمار مختلف فرص التنمية التي حظي بها الإقليم.

تيزنيت 24 

      

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق