تنصيب الحسن صدقي عاملا جديدا على اقليم سيدي افني

تم، عشية امس الإثنين بمقر عمالة إقليم سيدي إفني، تنصيب الحسن صدقي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على هذا الإقليم.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، نوه عبد الكريم بن عتيق، الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، الذي ترأس حفل التنصيب، في كلمة بالمناسبة، بتجديد الثقة المولوية السامية في السيد الحسن صدقي.

ودعا الوزير العامل الجديد وكافة الفاعلين والسكان إلى توحيد الجهود من أجل الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام بهذا الإقليم، مشددا على ضرورة جعل النهوض بالأوضاع الاجتماعية ومحاربة الفوارق في صدارة الألولويات.

كما حث السيد بنعتيق على التعبئة الجماعية لكافة الفاعلين حول عدد من القضايا الملحة لاسيما النهوض بالتمدرس وأوضاع الشباب وإنجاح المرحلة الجديدة من المباردة الوطنية للتنمية البشرية عبر مشاريع من جيل جديد.

ومن جانب آخر، نوه بالعامل السابق للإقليم السيد صالح دحا، معبترا أنه نموذج للشباب الكفؤ والمتشبث بالقيم الوطنية والمخلص في خدمة وطنه.

وحضر حفل التنصيب والي جهة كلميم واد نون السيد محمد الناجم أبهاي ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي المحلي والهيئة القضائية بالإقليم وممثلو السلطة المحلية والأمنية ورؤساء المصالح الخارجية وأعيان المنطقة ومكونات المجتمع المدني المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق